الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية...

دافوس، سويسرا-الثلاثاء 22 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز" (المشار إليها في ما يلي بـ"إتش سي إل")، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والشريك الاستراتيجي للمنتدى الاقتصادي العالمي، عن حضورها الأبرز لغاية اليوم على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي المقرر عقده في الفترة الممتدة من 21 يناير ولغاية 25 يناير 2019 في دافوس. ستستضيف الشركة حدثاً يمتد على ثلاثة أيام في جناح خاص سيضم معرضاً للتقنيات وبرامج القيادة الفكرية، إضافة إلى عدد من الشبكات عالية المستوى والفعاليات الاجتماعية طوال مدة انعقاد المؤتمر.

وسيسلّط الموضوع الرئيسي لبرامج "إتش سي إل" و"فاست كومباني" الضوء على كيفية تطور علاقة الإنسان مع التكنولوجيا خلال العقد المقبل من الابتكار السريع. تعاونت شركة "إتش سي إل" مع "فاست كومباني" لتطوير مسار القيادة الفكرية الذي يتضمن ثلاث مأدبات على الفطور ضمن ثلاث حلقات نقاش. وفي إطار موضوع الانسجام الحاصل بين الآلة والإنسان، تطلق "إتش سي إل" منصة "إتش سي إل 2030"، إلى جانب منظومتها التي تضم الشركاء وأصحاب المصلحة، حيث سيقومون بإجراء أبحاث ومناقشات متعمقة مع مبتكرين رواد وقادة المستقبل الذين سيقودون التغيير عبر التقنيات الرقمية، ويحدثون تغييرات جذرية في الخدمات المصرفية والمالية ومعادلة رأس المال البشري، ومستقبل ابتكار المنتجات. وستقوم "فاست كومباني" بالاستفادة من جناح شركة "إتش سي إل" لاستضافة لجنة الخبراء، وإجراء مقابلات متعمّقة، ومشاركة قصص مقنعة تركّز على الابتكار والحلول العالمية.

هذا وسيضمّ جناح "إتش سي إل" أيضاً منطقة لعرض التقنيات، تقدم أمثلة تحويلية عن كيفية تأثير التكنولوجيا على حياة البشر- والتي تشمل الذكاء الاصطناعي والأتمتة وتقنية رؤية الآلة والحوسبة الدماغية. ستستخدم "إتش سي إل" الجناح للمناسبات الخاصة الليلية، بما في ذلك الاحتفالات بالتقنيات التي تدعم التنوع ودور التكنولوجيا التحويلي في الرياضة، والأعمال الخيرية العالمية.

وقال سي فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، في هذا الصدد: "كانت ’إتش سي إل‘ شريكاً استراتيجياً للمنتدى الاقتصادي العالمي لأكثر من عقد من الزمن، ونحن نعمل عن كثب مع المنتدى للمساهمة والتعاون بشأن التحديات والفرص الأكثر إلحاحاً التي تواجه المجتمع والاقتصاد العالمي اليوم. وتعدّ استضافة سلسلة من الحوارات حول الاجتماع السنوي خطوة جديدة ومثيرة للغاية نقوم بها في هذه الرحلة". وأضاف: "من الآن فصاعداً، نعتقد أن الثورة الصناعية الرابعة ستحتاج إلى واجهة تقنية لإيجاد حلول لبعض أكثر المشاكل صعوبة في العالم، ومن خلال عملنا عن كثب على أساليب لسد هذه الفجوة في المعادلة البشرية/التقنية، نرحب بهذه الفرصة لعرض جهودنا بين العقول الريادية في العالم في نسخة هذا العام في دافوس".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط لإلكتروني التالي: https://www.hcltech.com/world-economic-forum-2019

لمحة عن شركة "إتش سي إل تكنولوجيز"

"إتش سي إل تكنولوجيز" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تساعد الشركات العالمية على إعادة ابتكار وتحقيق نقلة نوعية في أعمالها من خلال تحوّل التكنولوجيا الرقمية. تعمل "إتش سي إل" في 43 دولة، وقد حققت عائدات موحدة بقيمة 8.2 مليار دولار أمريكي، للعام بأكمله المنتهي في 30 سبتمبر 2018. وتركّز "إتش سي إل" على توفير حافظة متكاملة من الخدمات ترتكز على إستراتيجية النمو القائمة على نموذج المراحل الثلاث. ويشمل نموذج المرحلة الأولى الخدمات الأساسية في مجالات التطبيقات والبنية التحتية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية والهندسة والبحث والتطوير، مستفيداً من منصة "دراي آيس أوتونوميكس" لتحويل المشهد الخاص بأعمال العملاء وتكنولوجيا المعلومات، ما يساهم بجعل هذه الخدمات "مرنة" و"حيوية". ويركّز نموذج المرحلة الثانية على العروض المتكاملة المرتكزة على الخبرة والموجهة نحو تحقيق النتائج، الخاصة بخدمات منصة "ديجيتال آند أناليتيكس" و"آي أو تي ووركس" و"كلاود نايتيف سيرفيسز" و"سايبر سيكيوريتي آند جي آر سي"، بهدف تحفيز نتائج الأعمال وتمكين رقمنة الشركات. أما الاستراتيجية القائمة على نموذج المرحلة الثالثة، فهي مدعومة من منظومة الاتصالات، وتخلق شراكات مبتكرة في مجال بروتوكول الإنترنت، من أجل إنشاء المنتجات وأعمال المنصات. وتستفيد "إتش سي إل" من شبكتها العالمية التي تضم مختبرات الابتكار المشترك المتكاملة وقدرات عالمية في خدمات التسليم، لتوصيل شامل متعدد الخدمات في القطاعات الصناعية الرئيسية بما فيها الخدمات المالية والتصنيع والاتصالات والإعلام والنشر والترفيه والتجزئة وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة وعلوم الحياة والرعاية الصحية والنفط والغاز والطاقة والمرافق، والسفر والنقل والخدمات اللوجستية والحكومة. وتركّز "إتش سي إل"، التي يعمل لديها 127,875 متخصص من مختلف الجنسيات، على خلق قيمة فعلية للعملاء من خلال اتخاذ "العلاقات القائمة إلى آفاق أبعد من العقد". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

لمحة عن "فاست كومباني"

"فاست كومباني" هي العلامة التجارية الإعلامية الوحيدة التي تكرّس جهودها تماماً للتقاطع الحيوي بين الأعمال، والابتكار، والتصميم، وتقوم بإشراك القادة والشركات والمفكرين الأكثر نفوذاً في المستقبل. منذ عام 2011، تلقّت "فاست كومباني" بعض من أكثر الجوائز رقياً في مجال التحرير والتصميم، بما في ذلك جائزة "مجلة العام" من المجلة الوطنية للجمعية الأمريكية لمحرري المجلات، وإدراجها على قائمة "أدويك" المثيرة لـ"أكثر منشورات الأعمال إثارة"، وحصولها على ستة ميداليات ذهبية و10 ميداليات فضية من جمعية مصممي المطبوعات. وإن رئيسة التحرير هي ستيفاني ميهتا والناشرة هي أماندا سميث. تتخذ "فاست كومباني" من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتُنشر من قبل شركة "مانسويتو فنتشرز" المحدودة، إلى جانب شركتنا الشقيقة. يمكن العثور على الشركة عبر الإنترنت على www.fastcompany.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

قد تقرأ أيضا