الوطن | العرب و العالم | "داخلية الكويت": إغلاق طرق وتحويل مسار المركبات لوجود تجمعات ماء

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، إغلاق بعض الطرق بالكامل وتحويل مسار المركبات وذلك لوجود تجمع مياه هناك.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي مساء اليوم السبت، إن الطرق التي تم إغلاقها بالكامل وتحويل مسار المركبات لوجود تجمع مياه هي طريق الملك عبدالعزيز- نفق الصباحية، والمنقف بالاتجاهين وطريق الدائري السابع مع جسر كبد بالاتجاهين، وطريق كبد بعد الدوار الرابع باتجاه الجمعية.

من جانبه قال رئيس قسم العمليات في الإدارة العامة للمرور، العقيد محمد المنصوري، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن طريق نفق المنقف مع الصباحية بالإتجاهين ما زال مغلقا إلى الآن، وعمليات سحب المياه تقدمت لمراحل ممتازة، بحيث كان منسوب المياه يوم أمس ما يعادل 6 أمتار والآن نزل إلى 1.80 متر.

وأضاف المنصوري أنه نظرا للأجواء الحالية من المتوقع أن يفتح الطريق في الصباح الباكر، بعد تنظيفه من الرواسب والشوائب الموجودة.

وفيما يتعلق بطريق الدائري السابع، أوضح أنه تم عمل سواتر ترابية عليه بما يساعد على نزول المياه إلى الشارع الرئيسي القادم من منطقة البر، بحيث يتم منع تدفق هذا السيل وسحب المياه المتبقية على طريق الدائري السابع.

وعن الطريق الأخير طريق كبد بعد الدوار الرابع بإتجاه الجمعية، بين أن هذا الموقع فيه هبوط بالشارع، الأمر الذي دعا إلى قطع الشارع من قبل المرور وتحويل المسار للمحافظة على مرتادي الطريق.

وشدد المنصوري على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع نصائح رجال المرور والتقيد بالتعليمات، وعدم الخروج إلا للضرورة نظرا لما تشهده البلاد من أمطار قد تكون غزيرة حسب ما أفادت الارصاد الجوية في وقت سابق.

ودعا الى عدم الإنجراف وراء الشائعات والإستماع بدلا من ذلك للتلفزيون الحكومي والقنوات الاخبارية الرسمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق