الارشيف / منوعات / البوم صور / البوابة

"داري على شمعتك تئيد".. نجمات أخفين حملهنّ وحنان مطاوع آخرهنّ

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

تنتشر الكثير من الأقاويل حول الفنانين والفنانات وكذلك المشاهير حول العالم، البعض ينفيها، لتصبح مجرد شائعات، والبعض الآخر يؤكدها رغم نفيه سابقًا، والبعض الآخر يُنكرها في البداية ثم يفاجئوا جمهورهم بعدها بحفل خطوبة أو زفاف أو قدوم مولود جديد لهم ليصبح النفي تأكيدًا.

قبل يومين، فاجأت الممثلة المصرية حنان مطاوع جمورها بنشرها صورة لها مع مولودتها من غرفة العمليات بدون ان تفشي مسألة حملها للجمهور سابقًا

ولكن، حنان مطاوع لم تكن الأولى من بين النجمات اللواتي أخفين حملهن حتى اللحظات أو الأسابيع الأخيرة، إنما سبقتها كذلك الكثيرات تعرفوا على أشهرهن:

زينة: تعدّ من أكثر الممثلات اللواتي صدمن الجمهور بخبر انجابهن للأطفال فجأة بدون الكشف عن مرحلة الحمل، حين تصدرت الصحف بعناوين قدومها من أميركا مع طفليها الى مطار القاهرة في عام 2013.

زينة: تعدّ من أكثر الممثلات اللواتي صدمن الجمهور بخبر انجابهن للأطفال فجأة بدون الكشف عن مرحلة الحمل، حين تصدرت الصحف بعناوين قدومها من أميركا مع طفليها الى مطار القاهرة في عام 2013.

الممثلة الأمريكة رشيدة جونز: تحرص وبشدة على إخفاء حياتها الشخصية عن الصحافة، ولكن صحيفة PEOPLE أكدت بأنها ولد طفلها Isaiah شهر أغسطس الماضي من حبيبها و

الممثلة الأمريكة رشيدة جونز: تحرص وبشدة على إخفاء حياتها الشخصية عن الصحافة، ولكن صحيفة PEOPLE أكدت بأنها ولد طفلها Isaiah شهر أغسطس الماضي من حبيبها و"إزرا كوينيج".

الممثلة المصرية آيتن عامر: اتبعت نفس الأسلوب، ولم تكشف عن حملها الا بعد ولادة طفلها بأسابيع حيث فاجأت الجميع بإعلانها عن ولادتها لطفل أسمته

الممثلة المصرية آيتن عامر: اتبعت نفس الأسلوب، ولم تكشف عن حملها الا بعد ولادة طفلها بأسابيع حيث فاجأت الجميع بإعلانها عن ولادتها لطفل أسمته "يوسف" من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

أعلنت

الممثلة المكسيكية كارلا سوزا: فاجأت معجبيها بولادة طفلتها "جيانا" من زوجها الزوج "مارشال ترينكمان"، الذي تزوجته في عام 2014 عبر بوست نشرته على "إنستغرام" في أبريل 2018.

فاجأت الفنانة جنات جمهورها بطفلتها الأولى، كما فاجأتهم في الاسم الذي اختارته لصغيرتها، حيث أطلقت عليها اسم

فاجأت الفنانة جنات جمهورها بطفلتها الأولى، كما فاجأتهم في الاسم الذي اختارته لصغيرتها، حيث أطلقت عليها اسم "جنات" على نفس اسمها.

النجم العالمي

النجم العالمي "إنريكي إغليسياس" ولاعبة التنس الروسية المعتزلة "آنا كورنيكوفا" قد رزقا في 2017 بتوأم أنثى وصبي، وسط غموض وتكتم كبير حول هذه الولادة.

قد تقرأ أيضا