منوعات / موقع الدستور الالكتروني

مدرب الزمالك يستعين بـ11 ناشئًا فى الفريق الأول #ضجة الاخباري

صعّد الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الزمالك، 11 لاعبا من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول؛ نظرا لانضمام العدد نفسه من اللاعبين للمنتخبات.

وبحسب الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، فإن اللاعبين الذين تم تصعيدهم هم: أحمد عيد وحسام أشرف وحسام عبدالمجيد وأسامة فيصل ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد مواليد 2001، والحارس محمد شريف واللاعب يوسف محمود مواليد 2000، ومحمد طارق 2002، ويحيي مفتاح وحسين فيصل مواليد 1999.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ميتشو، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد غد الجمعة، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في التدريبات يوم السبت بشكل طبيعي.

وحصل المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق، علي إجازة قصيرة من قبل الجهاز الفني لقضاء إجازة مع أسرته في فرنسا والاطمئنان عليها، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة مساء غدٍ الخميس.

كما حصل محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وسط فريق الكرة، على راحة من التدريبات الجماعية، ويؤدي شيكابالا بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للتخلص بشكل تام من الإصابة العضلية التي يعاني منها.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا