الارشيف / منوعات / موقع الدستور الالكتروني

الإماراتيون بالخارج يواصلون التصويت فى "الوطنى الاتحادى" لليوم الثانى #ضجة الاخباري

تواصل البعثات الدبلوماسية الإماراتية، صباح الإثنين، استقبال الناخبين الإماراتيين لليوم الثاني والأخير للتصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019.

ووفقا لفروق التوقيت العالمية، ستكون العاصمة النيوزيلندية ولينجتون أول المدن التي تشهد مواصلة عملية التصويت في الخارج لليوم الثاني، على أن تكون مدينة لوس أنجلوس الأمريكية آخر المناطق التي تنطلق فيها عمليات التصويت.

وانطلقت عمليات التصويت للإماراتيين الموجودين في الخارج، أمس، فيما تغلق عملية الاقتراع في السادسة مساء الإثنين، حسب التوقيت المحلي للمدينة التي يوجد بها المركز الانتخابي.

وشهدت البعثات الدبلوماسية الإماراتية، الأحد، توافد أعضاء الهيئات الانتخابية إلى مراكز الانتخاب للمشاركة في التصويت في انتخابات الدورة الرابعة للمجلس الوطني الاتحادي.

وعبر الناخبون الإماراتيون الذين شاركوا في التصويت، أمس، عن ارتياحهم لسهولة الإجراءات بفضل الترتيبات والإمكانات التي وفرتها السفارات الإماراتية منذ وصول الناخب وحتى أداء حقه الدستوري المتمثل في التصويت لمن يراه الأنسب من بين قائمة المرشحين.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا