الارشيف / منوعات / موقع الدستور الالكتروني

هازارد: أنا بحاجة إلى التعلم من زيدان #ضجة الاخباري

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابلة مع إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني قبل موقعة باريس سان جيرمان المرتقبة.

ويصطدم العملاق المدريدي بنادي العاصمة الفرنسية، مساء الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بداية مشواره الرسمي مع الميرينجي خلال مباراة ليفانتي الأخيرة في لا ليجا، حين شارك كبديل في الشوط الثاني.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب القادم من تشيلسي الإنجليزي سوف يظهر خلال معركة النادي الباريسي، ولكن يبقى من غير المعروف ما إذا كان سيبدأ أم سيكون على مقاعد البدلاء.

نجم ليل الفرنسي السابق تحدث عن علاقته بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان قائلًا: "نحن نعمل معًا منذ أكثر من شهر وأنا سعيد. أشعر كأنني طفل صغير، ليس فقط بالنسبة له، ولكن أيضًا للاعبين الآخرين".

وأضاف: "أنا أتعلم كل يوم، وأنا أعمل على التعرف عليهم. إنه لأمر رائع العمل مع مدرب عندما تشعر أنه كان لاعبًا عندما تتحدث معه. أنا فقط بحاجة إلى التعلم منه وأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام".

وحول أهدافه مع النادي الملكي، قال: "لقد عملت دائمًا على أساس العمل فقط في الميدان. بالتأكيد، عندما تكون في نادٍ مثل هذا، أنت بحاجة إلى الفوز وعليك أن تسجل، لكنني كنت دائمًا أتصرف بنفس الطريقة، وهذا ما سأحاول الاستمرار بالقيام به".

وأكمل: "أحاول أن يكون لدي أكبر قدر ممكن من المرح على أرض الملعب، وأعرف أنه إذا قمت بذلك، النتائج ستأتي. في هذا النادي العظيم، سأحاول جعل الناس يرونني أكثر، أفوز بالمباريات وأسجل الأهداف".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا