منوعات / موقع الدستور الالكتروني

"الرب معكم".. مباركة البابا تواضروس للتعاون مع "شباب تحيا مصر" #ضجة الاخباري

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وفدٌ رفيع من "شباب تحيا مصر"، وذلك ضمن خطة الكيان في التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات في الدولة.

وأبدى قداسة البابا تواضروس سعادته بالأفكار والآراء المقدمة من الكيان الشبابي، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي الديني للشباب، بالتعاون مع الكنيسة القبطية.

يشار إلى أن قداسة البابا أعلن عن مباركته للمبادرة المقدمة من شباب تحيا مصر تحت عنوان "مسار السلام"، التي تهدف إلى إعادة إحياء مسار العائلة المقدسة في مصر، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الحدث الكبير في وقت لاحق.

كما رحب قداسته بالتعاون لإقامة صالون ثقافي شهري، والذي سيساهم بشكل كبير في تجديد وتطوير المستوى الفكري لمختلف الفئات الشبابية على كافة الأصعدة.

تضمن وفد الزيارة التي تمت في المقر البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية كلًا من: د. محمد بسيوني، رئيس مجلس الإدارة، جورج يعقوب، المدير التنفيذي، شريف المقدم، المتحدث الرسمي، محمد صلاح، رئيس المكتب الفني، د. محمود حلوة، رئيس المكتب الرقابي، عنان البصيلي، رئيس المكتب الدولي، بسمة مجدي، رئيس المكتب الإعلامي.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا