الارشيف / منوعات / موقع الدستور الالكتروني

مدير المنتخب الإماراتي يكشف سبب إقامة المعسكر في البحرين #ضجة الاخباري

قال إسماعيل راشد، مدير المنتخب الإماراتي، إن المعسكر الحالي، يمثل أهمية كبرى لـ"الأبيض" كونه يأتي قبل أسبوعين فقط من مباراة ماليزيا في كوالالمبور، بإطار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني فضّل إقامة المعسكر في البحرين للمزيد من التركيز وإدخال اللاعبين أجواء التصفيات.

وتابع: "الجهاز الفني للمنتخب يعول كثيرًا على مباراتي الدومينيكان وسريلانكا، ومن المنتظر أن يلعبهما بتشكيلتين مختلفتين بهدف تجربة كافة اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب، والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية خاصة وأننا في بداية الموسم".

وأشار: القائمة التي اختارها الجهاز الفني، تعتبر الأفضل والأنسب لهذه المرحلة، وأغلب الأسماء كانت حاضرة في المعسكر الماضي الذي أقيم في مدينة سالزبورج النمساوية".

وأكد أن الجهاز الفني، حرص على متابعة كافة العناصر سواء من خلال زياراته لمعسكرات الأندية ومباراتي الوحدة في دوري أبطال آسيا، وكذلك مباريات كأس الخليج العربي.

وأوضح أن غياب ماجد حسن، لاعب وسط نادي شباب الأهلي، يأتي بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على مستوى الحوض، وتواجده حاليًا خارج الدولة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأكد مدير المنتخب الإماراتي، أن عودة بعض العناصر لصفوف المنتخب بعد فترة غياب ليست بالقصيرة لظروف مختلفة، مثل عمر عبد الرحمن وحمدان الكمالي ومحمد برغش، وكذلك المهاجم علي مبخوت، تمثل إضافة حقيقية لـ"الأبيض" في هذه المرحلة لما يتمتع به هؤلاء اللاعبون من خبرة كبيرة ومستوى فني عالٍ جدًا.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا