الارشيف / منوعات / موقع الدستور الالكتروني

راموس: يشيد براقص السامبا نيمار #ضجة الاخباري

اشاد قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس بقدرات النجم البرازيلي نيمار دا سلفا ونجم ملعب باريس سان جيرمان المرجح انتقاله إلى ريال مدريد، وبرشلونة هذا الصيف.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية:” بالنسبة لي نيمار واحد من أفضل اللاعبين، أعتبره واحدًا من بين أفضل 3 لاعبين في ريال مدريد، لكن الحديث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد سيكون فيه تقليل من احترام اللاعبين الذي هم بالفعل هنا…”

التعاقدات “في مدريد، تتحدث دائمًا عن كل شيء، في حين أن السوق مفتوح دائمًا، هناك إمكانية للبعض أن يأتي ويغادر آخرون. نحن سعداء بالفريق الذي نملكه لكن دعونا نرى ما سيحدث “.

التعادل ضد بلد الوليد:” “يجب أن نحاول أن نكون أكثر قوة، وهو ما قد يرغب مدربنا في الإشارة إليه. يجب أن نتعلم، ما زال الوقت مبكرًا. كانت تعادل مخيب لأننا استحققنا الفوز، سيطرنا على اللقاء وصنعنا فرصًا لم نستغلها، نأمل أن نتحسن في قادم المباريات.”

وضع كيلور: “أعتقد أن ريال مدريد يجب أن يكون لديه حارسان رائعان ولدينا بالفعل نافاس وكورتوا. أريد أن يبقى نافاس إنه حارس وصديق رائع…”

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا