الارشيف / منوعات / موقع البورصة اليوم

1.3 مليون جنيه عوائد استاد القاهرة من عروض «ديزنى»

 

 

قدر اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، عوائد الهيئة من استضافة عروض «ديزنى» العالمية التى ستقام باستاد القاهرة نهاية سبتمبر الجارى بحوالى 1.350 مليون جنيه.

وقال «درويش» لـ«البورصة»، إنَّ عوائد الهيئة قابلة للزيادة حال الاتفاق على زيادة المدة المقررة لاستضافة العروض بين الشركات المنظمة.

وأضاف: «العروض ستقام فى الصالة الكبرى رقم1 باستاد القاهرة، والتى دائماً ما تستضيف البطولات العالمية الكبرى، والتى قمنا بتطويرها عام 2015 بتكلفة 156 مليون جنيه، وتمت صيانتها بالكامل بتجديد الكراسى والأثاث والأرضية فيها».

وذكر أن الشركة المنظمة للحدث تواصلت مع وزارة الداخلية لتأمين دخول الجماهير، وكذلك مع الحماية المدنية وهيئة الاسعاف، لتولى القيام بالأمور التنظيمية بالكامل.

وتابع أن الحدث يتم بالتعاون مع وزارتى السياحة والرياضة، وعودته من جديد إلى مصر يؤكد ما وصلنا إليه من حالة استقرار وآمان تنعم به البلاد فى الوقت الراهن وتبعث برسالة إلى العالم إننا نسير فى الطريق الصحيح.

وتنظم شركة «Dino Activations» الشريك الرسمى لشركة «فيلد إنترتيمنت» العالمية 23 عرضاً لديزنى العالمية فى الفترة من 26 سبتمبر الجارى إلى 6 أكتوبر المقبل، بمعدل عرضين إلى ثلاثة عروض من بعد العرض الافتتاحى.

ونقلت «البورصة» عن محمد عامر، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لشركة Dino Activations، أمس الأحد، أنَّ الشركة اتفقت مع استاد القاهرة الدولى على إقامة العروض فى الصالة المغطاة التى تستوعب نحو 2500 فرد.

وطرحت «Dino Activations» تذاكر العروض عبر «تيكتس مارشيه»، نهاية الأسبوع الماضى، بـ6 فئات سعرية تبدأ من 120 جنيهاً (تذكرة برونزية)، و450 جنيهاً (للفضية) و750 و850 للذهبية، و1000 جنيه للبلاتينية و1500 جنيه لـ«VIP».

ونظمت «Dino Activations» مؤتمراً، الأسبوع الماضى، للإعلان عن حضور أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزنى العالمية إلى مصر لتقديم عرض Mickey and Minnie’s Doorway to Magic، من بينهم شخصية «ميكى ماوس» العالمية الشهيرة الذى يحتفل العالم بميلاده الـ 90 فى نفس وقت العرض.