الارشيف / منوعات / الفجر

طقس الأربعاء ودرجات الحرارة.. اعرف "حالة الجو" غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط غدا الأربعاء، ما بين معتدل إلى مضطرب، وأن ارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

وأوضحت أن حالة البحر الأحمر ستكون خفيفة وارتفاع الموج من 0.5 إلى 1 متر، والرياح السطحية جنوبية غربية.

كما توقع الخبراء أن تصبح درجات الحرارة المتوقعة غدا بالقاهرة العظمى 21 درجة، والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 9 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 7 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 9 درجات.

تستمر الشبورة المائية على الطرق حتى نهاية الأسبوع الجاري، وفقا لما قاله الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، أن الشبورة تكون كثيفة بالأخص على الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية ، وتكون ذروتها في الساعات الأولى من الصباح الباكر، والساعات المتأخرة من الليل.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، السائقين بتوخي الحذر على الطرق واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد، مائل للدفء على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض المناطق، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة .

يتوقع خبراء الأرصاد، الأربعاء، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض المناطق كما تتكاثرالسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد،

تابع الخبر في المصدر ..