الارشيف / منوعات / ملتقى السياحين العرب

تنظيف منزلك في دبي نصائح من شركة تنظيف محترفة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تنظيف منزلك في دبي

تنظيف منزلك في دبي نصائح من شركة تنظيف محترفة

ayman kamel 20 زيارة

تنظيف منزلك في دبي نصائح من شركة تنظيف محترفة

اقترب موسم الصيف! بالنسبة للكثيرين في دبي، هذا يعني أن تنظيف الربيع قد بدأ في معظم المنازل والشقق والمكاتب. مشروع ضروري ومفيد، شركة تنظيف دبي يمكن أن تخلصك من الفائض ويتيح مساحة لك جديد؛ خاصة بمساعدة شركة تنظيف عميق في دبي. ولكن ماذا يحدث عندما أزلت المئات من العناصر التي تراكمت لسنوات، وعثرت على طبقات من الغبار؟ بدلاً من التخلص من منتجات التنظيف السامة المعتادة التي تعتمد على البترول، ابدأ في الانتباه إلى أنواع العناصر التي تستخدمها في منزلك وإدخال التنظيف الأخضر في حياتك.

هل تعلم أنه من بين 17000 من البتروكيماويات المستخدمة في منتجات التنظيف، لم يتم اختبار معظمها بحثًا عن آثار ضارة على البشر والبيئة؟ يمكن أن تسبب العديد من هذه المواد الكيميائية ملوثات الهواء في الأماكن المغلقة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية والتهاب الشعب الهوائية والربو.

ليس من الصعب الحصول على خدمات التنظيف في دبي، إليك كيفية اختيار الخدمة المناسبة لك. من حين لآخر، قد تفضل التخلي عن خادمة في دبي، ومن خلال اتباع النصائح أدناه، يمكنك التأكد من أنك تفعل كل ما في وسعك لتزويد عائلتك ببيئة نظيفة وصحية. في بعض الحالات، يكون مستوى تلوث الهواء الداخلي أعلى بكثير من الهواء الطلق، وكل ذلك بسبب منتجات التنظيف الضارة.

فكيف يمكن أن تكون العناصر المستخدمة للتنظيف خضراء وطبيعية؟ أولاً، عادة ما تكون مزيجًا من المكونات الموجودة في منزلك. وكلما كانت المواد الكيميائية الأقل ضررًا كانت أفضل حيث يوجد بالفعل 5 مليارات جنيه من المواد الكيميائية التي تستخدمها صناعة التنظيف كل عام.

  • الخل وصودا الخبز هما منتجان رئيسيان، لذا يمكنك البدء من هناك. تتحد المكونات معًا لإنشاء منظف متعدد الأغراض يعتني بالبقع واللطخات والبقع.
  • منظف ​​أخضر طبيعي آخر هو الليمون. هل سبق لك أن غسلت وشطفت لوح التقطيع لتكتشف أن الطعام لا يزال عالقًا عليه؟ قطع الليمون وبدء تنظيف السطح لضمان النظافة الكاملة والتطهير.
  • هل أثاثك جاهز لبعض الطلاء؟ فقط امزج عصير الليمون والخل وزيت الزيتون وشاهد السحر يحدث أثناء تطبيقه على الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تستخدم معظم شركات التنظيف الفوسفات والمنتجات المليئة بالكلور، ولكن مع هذا المزيج المصنوع في المنزل، فإنك تستخدم مواد قابلة للتحلل وخالية من السمية.
  • للحصول على مبيض يمكنك استخدامه بدون ذنب، اخلط 12 كوبًا من الماء وربع كوب من عصير الليمون وكوب واحد من بيروكسيد الهيدروجين معًا. يمكنك استخدام هذا المزيج في الغسيل أو سكبه في زجاجة رذاذ للتنظيف المنزلي.
    الليمون هو حقا رافعة لجميع الحرف؛ إذا قمت بخلط بعض شرائح الليمون مع الخل والماء، فستحصل على منظف ميكروويف. اطه المزيج على درجة حرارة عالية في الميكروويف لمدة 5 دقائق. بعد أن يبرد، أمسك بقطعة قماش وامسح داخل الميكروويف.
  • احصل على البسط والسجاد في شكل قمة مع نشا الذرة! عند مزج نشا الذرة بالماء، يمكنك أيضًا استخدامه لتنظيف النوافذ.
  • زيت الزيتون في دبي وبقية المنطقة سلعة ثمينة. استخدم زيت الزيتون أو الزيت النباتي لتلميع الخشب من جديد.
  • نحن نعلم أن الخل لا يحتوي على رائحة طيبة، ولكن تأثيره على البياض والروائح وتراكم الشمع يجعله يستحق الاستخدام. يمكنه أيضًا إزالة الشحوم، وهو أصعب بقعة على الإطلاق.
  • طهّر هواءك بهذه الحيل: نشر صودا الخبز وعصير الليمون في أوعية حول المنزل لامتصاص الروائح، وزيادة نباتات المنزل (تقلل الروائح في المنزل)، ووضع القهوة في طاولة المطبخ، وغلي الماء والقرفة على موقد.
  • نعلم أنك ربما لا تستمتع بتناول الأطباق، ولكن من خلال صنع صابونك الخاص، يمكنك الشعور بالمسؤولية عن مساعدة البيئة. اخلط صودا الخبز والملح وصودا الغسيل (كربونات الصوديوم) للأواني والمقالي النظيفة.

شاهد أيضاً

نصائح سياحية الأردن

نصائح سياحية الأردن حيث تُعد تلك البلد من أروع المناطق السياحية جمالًا على مستوى العالم، …

احصل على تذاكر طيران مخفضة

احصل على تذاكر طيران مخفضة لجميع وجهات السفر يُعد السفر من الأمور التي يُفضلها الكثير …

اسعار زيارة الأهرامات الجديدة

اسعار دخول الأهرامات 2020 نستعرض في هذا المقال اسعار زيارة الأهرامات الجديدة بعد التعديل شامل …