الارشيف / الحوادث / الوطن

ضبط سيدة بتهمة الاستيلاء على 11 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

ضبطت أجهزة الأمن سيدة بتهمة الاستيلاء على 11 مليون جنيه، في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بالمخالفة لأحكام القانون.

البداية بتلقي ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغًا من 30 شخصا مقيمين بدائرة مركز كفر الزيات بالغربية، بقيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، إلا أنها توقفت عن السداد.

أكدت التحريات صحة البلاغ وتبين قيام حاصلة على دبلوم صنايع، مقيمة بكفر الزيات، سبق اتهامها والحكم عليها في قضية تبديد، وأحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، محبوس حالياً على ذمة قضية تبديد، بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها 10 ملايين و800 ألف جنيه، بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها، بالمخالفة لأحكام القانون.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا