الارشيف / الحوادث / الوطن

فيديو.. اللحظات الأولى لمهاجمة "الداخلية" أحد أوكار "الإخوان" بالمطرية - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

عرضت فضائية "EXTRA NEWS"، مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى لمهاجمة أحد أوكار العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية بالمطرية، وسط إطلاق نار متبادل بين قوات الأمن والعنصر الإرهابي.

أعلنت وزارة الداخلية، قبل قليل، مداهمة قوات من الأمن الوطني وكرا يؤوي عناصر جماعة حسم الإرهابية، إحدى أذرع جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة، في منطقة المطرية، وذلك استكمالا لجهود الوزارة في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية لإجهاض مخططاتهم الساعية لزعزعة الأمن والاستقرار.

وحال مداهمة القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاه القوات، والتي تعاملت معها، ما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن، وإصابة 2 من الضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.

وبتفتيش الوكر عُثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة، وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له، وكميات كبيرة من المواد المتفجرة ودوائر كهربائية لإعداد القنابل، وكذا سترة وقائية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا