الارشيف / الحوادث / بوابة الشروق

ضبط 4 تشكيلات عصابية للإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج المخدرات بمدن الخانكة وبنها وشبرا الخيمة، بحوزتهم كميات من المخدرات وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد وائل نبيل، رئيس مكتب مكافحة المخدرات يفيد بضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج المخدرات، ففي مركز الخانكة تمكنت مباحث القليوبية من ضبط كل من "ع. م. ا."، البالغ من العمر 29 عاما و"أ. م." البالغ من العمر 25 عاما وبحوزتهما فرد خرطوش وكمية من الطلقات و200 جرام هيروين ومبلغ مالي قدره 1150 جنيه.

وتمكن المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز بنها من ضبط كل من "س. ن." البالغ من العمر 39 عاما و"ع. ع." البالغ من العمر 28 عاما وبحوزتهم كيلو بانجو ومبلغ مالي وسلاح أبيض "مطواة".

وتمكن العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، من ضبط تشكيلا عصابيا تخصص في ترويج المخدرات يضم عاطلان هما "ن. ش." البالغ من العمر 20 عاما و"م. س. م." البالغ من العمر 21 عاما وشهرته "سوكة" وبحوزتهما 200 جرام "استروكس" ومبلغ مالي و"مطواة".

وفي مدينة بنها تمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من ضبط عصابة "حتة" لترويج المخدرات، وتضم كلا من "م. س."، البالغ من العمر 23 عاما، وشهرته "حتة" و"د. ا." البالغ

تابع من المصدر