الحوادث / بوابة الشروق

شهود عيان على حادث ميكروباص صفط اللبن: السيارة سقطت من 20 مترا و8 ركاب توفوا في الحال

  • 1/2
  • 2/2

والأهالي يطالبوا بوضع حاجز أسمنتي بديلا عن الحديد للحفاظ على أرواحهم

قال أحد شهود العيان على حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن ويدعى سيد أحمد لـ"الشروق " إنه أثناء وقوفه في شرفة شقته المطلة على محور صفط اللبن شاهد اصطدام سيارة ميكروباص بالسور الحديدي للمحور وسقوطها من أعلي المحور بجميع الركاب مشيرا إلى أنه هرول مسرعا لانقاذ الركاب.

وأضاف شاهد العيان أن عدد كبير من الأهالي تجمعوا بمحيط الحادث وقاموا بإخراج الركاب من داخل الميكروباص وتبين أن 8 أشخاص فارقوا الحياة بينما أصيب اثنين آخرين بجروح متفرقة بالجسم وتم نقلهما الى المستشفي.

وعلى مقربة منه يقف على محمد 45 عاما صاحب محل قائلا " إنه في الثانية ظهر اليوم فؤجى بسقوط سيارة مكيروباص من أعلى المحور الذي يعلو عن سطح الارض نحو20 متر مشيرا إلي انه اخرج 4 ركاب من داخل الميكروباص على قد الحياة محاوةلا اسعافهم عن طريق وضع أجهزة تنفس اصطناعي بعد استعان بأسطوانة أكسجين من داخل إحدى المستشفيات الخاصة القريبة من موقع الحادث وبعدها بدقائق معدوة وصلت سيارة الاسعاف وسط محاولات من الطبيب لاسعافهم إلا أن اثنين منهما فارقا الحياة وتم نقل الاثنين المصابين إلي المستشفي.

وتجمع عدد كبير من الاهالي بمحيط الحادث وسط حالة من الحزن والغضب جراء الحادث قائلين لـ" الشروق" إن هذا الحادث ليس الاول من نوعه ولن يكون الاخير نظرا للعيوب الهندسية والانشائية بالمحور مطالبين أن تغيير الحاجز الحديدي إلى آخر أسمنتي حفاظا على أرواحهم وأرواح مسستقلي الاسيارات المارة فوق المحور .

كانت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، فور انتقال قوة أمنية تبين أن سيارة ميكروباص اخترقت السور الحديدي للكوبري وسقطت على الأرض مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

ودفعت

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا