الارشيف / الحوادث / الوطن

ضرب وسحل لص حتى الموت في العياط.. والأمن يلقي القبض على 5 متهمين - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

شهدت قرية الرفاعي بمركز العياط جريمة بشعة، حيث سحل الأهالي شاب متهم بالسرقة حتى الموت، وانهالوا عليه بالضرب بعد ضبطه وآخرين أثناء سرقة كابلات من أبراج شبكات المحمول بالقرية، وتمكنت قوة أمنية من ضبط 5 متهمين من المشاركين في التعدى بالضرب على الشاب حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن البداية كانت بتلقي مركز شرطة العياط بلاغا بضبط أهالي قرية الرفاعي لصا واحتجازه، وانتقلت على الفور قوات الأمن برئاسة العميد محمد عطوية مأمور مركز العياط والمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن اللص في حالة إعياء شديدة ومصاب بعدة إصابات.

وتولت قوات الشرطة نقل المصاب للمستشفي المركزي إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته بكسور وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، وتم إخطار النيابة العامة التي حضرت وناظرت جثة المتوفى، وقررت عرضه على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه أثناء قيام 3 أشخاص بسرقة كابلات كهربائية من أبراج شبكات المحمول بقرية الرفاعي بالعياط وشاهدهم أحد الأهالي فقاموا بمطاردتهم وتمكنوا من الإمساك بأحدهم فانهال العشرات عليه بالضرب بالأيدي والركل بالأرجل حتى أصيب بحالة إعياء وأنقذته قوات الشرطة من بين أيديهم إلا أن حالته ساءت وفارق الحياة بالمستشفي، وفر المتهمان الآخران، وتمكنت قوات الأمن من ضبطهما.

وذكرت تحريات المباحث أن المجني عليه مسجل سرقات سبق اتهامه في عدة قضايا بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، والمتهم الثاني سبق اتهامه في قضية سرقة، فيما تحفظت قوات الأمن علي 5 أشخاص من أهالي القرية ممن شاركوا في ضرب اللص حتى الموت.

وأمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وبدأت في استجواب المتهمين المقبوض عليهم، وفرغت النيابة لتحديد عدد المتهمين بقتل الشاب المشتبه فيه بالسرقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا