الارشيف / الحوادث / الوطن

النيابة تستكمل التحقيقات في رشوة الأمين السابق لـ"الأعلى للإعلام" - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

تستكمل نيابة أمن الدولة العليا، التحقيق في قضية الرشوة، المتهم فيها أحمد سليم، الأمين العام السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقالت مصادر قضائية، إن "النيابة ستواصل جلسات التحقيق خلال الأيام المقبلة، مع المتهمين الثلاثة المحبوسين في القضية وواقعة الرشوة المنسوبة لهم".

وقررت النيابة في وقت سابق حبس أحمد سليم ومتهمين 2 آخرين، ونسبت للأول اتهاما يتعلق بطلب والحصول على رشوة مقابل عمل من أعمال وظيفته، فيما نسبت للآخرين اتهاما يتعلق بتقديم رشوة للأول (أمين المجلس الأعلى للإعلام).

وجدد قاضي المعارضات، الخميس الماضي، حبس المتهمين الـ3 لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بناء على طلب النيابة العامة، حتة تستكمل التحقيق في القضية.

وأوضحت المصادر أن القضية تتضمن تسجيلات متعلقة بواقعة الرشوة المنسوبة للمتهمين، تم تسجيلها بإذن قضائي صادر من النيابة العامة، بالإضافة إلى تحريات هيئة الرقابة الإدارية بشأن القضية، والتي أفادت اتفاق المتهمين الـ3 على تقاضي الأول (أمين عام المجلس الأعلى للإعلام)، رشوة، مقابل إنهاء حصول مقدميها على ترخيص قناة فضائية.

وألقي القبض على أحمد سليم، الأسبوع الماضي، من مكتبه في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بموجب أمر ضبط وإحضار صادر من نيابة أمن الدولة العليا.

وبعد التحقيق مع أحمد سليم، وحبسه، عقد المجلس الأعلى للإعلام، اجتماعا طارئا، تم خلاله اختيار أمينا عاما جديدا.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا