الارشيف / الحوادث / الوطن

تجديد حبس سيدة وأبنائها وجارهم بتهمة قتل "الأب" في السويس - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

اقتادت أجهزة الأمن بالسويس، تحت إشراف اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، ربة منزل وأبنائها الاثنين وجارهم عاطل، إلى مقر نيابة الجناين بالسويس، وتم عرضهم على رئيس النيابة تحت إشراف المستشار هادى عزب المحامى العام الأول لنيابات السويس، لنظر قرار تجديد حبسهم، بتهمة القتل العمد للأب، بعد أن اتفق المتهمين الثلاثة مع المتهم الرابع على قتل الأب مقابل 2000 جنيه، وقررت النيابة تجديد حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد والتحريض علي القتل. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين، يفيد بقيام سيدة وأبنائها بالإبلاغ بعثورها على زوجها "ص. ع."، 62 عاما، مزارع، مقتولا داخل منزله بقرية شندورة في حي الجناين.

شكل اللواء عامر محمود، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، فريق بحث لمعاينة موقع الجريمة داخل منزل الأسرة، وتبين أن المتوفي مصاب بضربات في الرأس تسببت في وفاته، وأنه يعيش بمنزله مع زوجته وابنته واثنين من أبناءه الذكور.

وكشفت تحريات وتحقيقات العميد أيمن عبدالحميد رئيس مباحث المديرية، أن هناك خلافات بين القتيل وزوجته وأبنائه، وأن القتيل كان رجلا محبوبا من جيرانه وسيرته طيبة وملتزم أخلاقيا، وأن من ارتكب جريمة القتل هم زوجته وأبنائه لاعتراضه على تصرفاتهم "غير المسؤولة"، ورغبته أن يعيشون باستقامة، وكان يرفض دائما تصرفات غير أخلاقية يقومون بها، خاصة أن ابناءه يتعاطون المخدرات باستمرار.

وأكد الشهود والتحقيقات أن أبناء القتيل كانت سلوكياتهم منحرفة ويتعاطون المخدرات باستمرار مع جارهم بالقرية، ومتورطين مع بعضهم البعض في علاقات مشبوهة، خاصة أن أحد أبناء القتيل سبق إتهامه في جرائم سرقة وعنف، وجارهم القاتل معروف عنه تعاطيه للمخدرات.

واعترفت المتهمة وأبنائها، أنه خلال سهرة جمعتهم بجارهم استعانوا به لارتكاب جريمة القتل، وأنهم تركوا المنزل لكي يدخل جارهم ويقتل الضحية أثناء نومه بالمنزل باستخدام "شومة"، حتى يبعدون الشبهات عن أنفسهم، واتفقوا أن تتزوج ابنة القتيل من جارها بعد ارتكاب قتل الوالد، مؤكدة أن جارهم حصل أيضا على مبلغ مالي مقابل تنفيذ الجريمة.

ونجح ضباط إدارة البحث الجنائي في ضبط العصا المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت حكمها المتصدر.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا