الارشيف / الحوادث / الوطن

النيابة تحقق في واقعة المطعم السوري بالإسكندرية - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

قالت مصادر قضائية إن النيابة العامة تواصل التحقيق في واقعة المطعم السوري بالإسكندرية، الذي تقرر إغلاقه وتشميعه قبل أيام، بسبب مخالفات في تصاريح التشغيل الخاصة به بعد أن انتشرت قصة استغاثة سيدة تسكن في الطابق العلوي من العقار الذي يوجد به المطعم.

وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، لـ"الوطن"، أن النيابة تحقق في مدى استخراج تصاريح المطعم بشكل قانوني، وفقا للوائح والإجراءات من عدمه، بعد ثبوت وجود مخالفات تشغيل أدت لإغلاق المطعم، الذي يعمل منذ عدة سنوات بالإسكندرية، ويمتلكه مواطن سوري مقيم في مصر.

وكانت قصة المطعم قد تداولت بشكل كبير بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للساكنة وابنتها يستغيثون بالمسؤولين، بسبب تضررهم من المطعم الذي يوجد أسفل شقة مسكنهم.

وتسبب تداول فيديوهات السيدة وابنتها وصدور قرار إغلاق المصنع وتشميعه في جدل بين المعلقين على أخبار المطعم وقرارات إغلاقه.

وأوضحت المصادر أن تحقيقات النيابة ستتضمن فحص كافة الأوراق والقرارات والتصاريح السابقة الخاصة بالمطعم منذ إنشائه ومدى التزامه بالإجراءات والقواعد المقررة للتشغيل والعمل وكذلك مدى قيام الأجهزة المعنية بمنح تلك التصاريح باللوائح والقوانين.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا