الارشيف / الحوادث / اليوم السابع

إحالة موظف للجنايات قتل عجوزا وطعن زوجته بسبب شهادة ضده بقضية ميراث فى الساحل

أمرت نيابة الساحل بإحالة موظف بالمعاش  لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل عجوز والشروع فى قتل زوجته، وذلك انتقاما من  المجنى عليه لقيامه بالشهادة ضده فى قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغ بوقوع مشاجرة ومصابين  ، بميدان الخلفاوى، وبالانتقال تم العثور على جثة "محمد ا إ" 75 سنة، بالمعاش، والذى توفى أثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، كما تبين إصابة زوجته "ناهد م ه" 72 سنة، بالمعاش، مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر.

ومن خلال الفحص تم التقابل مع شاهدى الواقعة كلا من "ميشيل ش ر" 47 سنة، بالمعاش، وشقيقته "فليب ش ر" 46 سنة، ربة منزل، واللذان قررا بأنهما أثناء تواجدهما بمحل سكنهما تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليهما وشاهدا "متولى ع م" 63 سنة، بالمعاش، أثناء قيامه بالتعدى على المجنى عليهما بأسلحة بيضاء "سكين ، بلطة" كانتا بحوزته محدثا ما بهما من اصابات والتى أودت بحياة الأول.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم بمكان الواقعة، وبحوزته 2 سلاح ابيض "سكين، بلطة" المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته بأقوال الشهود اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليه الاول لقيامه

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا