الارشيف / الحوادث / الفجر

سيدة تختطف صحفيًا بمعاونة بلطجية لإجباره علي تحرير إيصالات أمانة #ضجة_الاخباري

تعرض صحفي للخطف وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح بمنطقة الدقي، بواسطة عاملة سابقة لديه استعانت بعدد من البلطجية.

ترجع تفاصيل الواقعة التي رواها المجني عليه السيد الدمرداش رئيس تحرير مجلة "أخبار السياحة" ومدير جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة، في بلاغه بقسم شرطة الدقي، أفاد بقيام "ب.ف" 28 سنة ، عاملة سابقة بالجمعية والمجلة، و"م.ح" المحامي، وآخرين بخطفه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، لإجباره على التنازل على ملكيته للجمعية والمجلة التي يرأس تحريرها.

وقال السيد الدمرداش في بلاغه، إن المتهمة كانت تعمل في الجمعية منذ فترة وتم إنهاء عملها ورحيلها بتقديم استقالتها بعد نشوب خلافات بينهما، وبسبب ذلك عقدت العزم على الانتقام، ففوجئ أثناء توجهه لاجراء حوار صحفي مع احد المستثمرين في السياحة في مقر شركته بشقة في عقار بشارع يثرب دائرة قسم الدقي، بتواجد المتهمة والمحامي الخاص بها، وما يقرب من 10 بلطجية بأسلحة بيضاء، أجبروه تحت تهديد السلاح بالتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة لإجباره بعد ذلك على التنازل عن الجمعية والمجلة لصالح المتهمة.

وأضاف رئيس تحرير “أخبار السياحة” في البلاغ، أن المتهمة هددته بعلاقاتها بمسئولين كبار وأنه لن يتمكن من النيل منها أو استرداد حقه،

تابع الخبر في المصدر ..