الارشيف / الحوادث / اليوم السابع

تحرير 1674 مخالفة مرورية وضبط 1661متهمًا هاربا من أحكام بالبحيرة

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

 

 

أسفرت الحملة، عن ضبط 1661متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس، كما أبو زيد  م ز 30 سنة مقيم الخليلية مركز الدلنجات مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية  جنايات مركز الدلنجات  " شروع فى قتل والمحكوم عليه  غيابياً بالسجن المؤبد وضبط أحمد  ف ش   المقيم بندر أبو المطامير مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات مركز أبو المطامير" والمحكوم عليه  غيابياً بالسجن المؤبد.

 

كما تم تحرير 1674 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 1083 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

 

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوحمص من ضبط أحمد  س ش 32 سنة ومقيم بدائرة مركز ابو حمص  والمحكوم عليه قضيه جنح المركز سرقه حضورياً بالحبس 6 شهور وبمواجهته أقـر بصحة الحكم الصادر ضده وبالعرض على النيابة العامه قررت : عرض المحكوم عليه المذكور على نيابة وسط دمنهور الكلية.

 

كما أسفرت حملة تمونيية ، عن ضبط سمير م ش 60 سنة صاحب ثلاجه لحفظ المواد الغذائية كائنة بقرية الأبعادية مركز دمنهور لقيامه بحيازة وتخزين صفائح جبنه بيضاء منتهية الصلاحية وضُبط بحوزته كمية 220ر1 طن جبنه بيضاء ، سمير ع د 41 سنة صاحب مصنع منظفات بدون ترخيص كائن بمدينة وادى النطرون لقيامه بإدارة المصنع دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة وضُبط بحوزته كمية 500ر2 طن صابون سائل ومنظفات، أحمد  ع ت   سن39 المدير المسئول عن محل لبيع العطاره ومواد غذائيه ملك  عطيات محمد

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا