الارشيف / الحوادث / اليوم السابع

عائلة ضحية واقعة بنها يتهمون الزوجة بوضع السم لقتل نجلهم وأولاده الأربعة

باشرت نيابة بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، تحقيقاتها حول العثور على جثث أب وأبنائه الأربعة داخل مسكنهم في قرية الرملة بعد أن انبعثت روائح كريهة من داخل الشقة، وتبين أنهم في حالة تحلل تام، وأمرت بدفن الجثث.

 

واتهمت عائلة "والد الأطفال الأربعة" المعثور على جثثهم فى قرية الرمله زوجة الأب "المتوفى بأنها وراء قتله هو والأطفال، حيث إتهمت إعتماد منصور "ربة منزل "، والدة الأب وجدة الأطفال الأربعة زوجة نجلها وتدعى "هبة" بأنها السبب فى وفاة نجلها وأولادهما، وأنها قامت بوضع سم لهم فى الطعام.

 

وأشارت إلى أن نجلها كان دائم الشجار مع زوجته، وكانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكانت هي تتدخل كثيرا للصلح.

 

وأضافت "سماح " شقيقة الأب الضحية، أن "هبة" زوجة أخيها، كانت سيده لا تطاق، وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروف المنزل، لأنه كان رجل أرزقى على باب الله، يعمل فى مطعم، علاوة على أن نجله الصغير "عمرو" كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ، وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج وكانوا يترددون على المستشفيات لعلاجه.

 

وقال "سامى"  شقيق الأب وعم الأطفال الأربعة المتوفيين: شقيقى كان مظلوم مع "مراته"، فهى امرأة متسلطة كانت دائما تطلب منه أموال رغم علمها أن ظروفه على قد الحال، يعمل فى محل فول وطعمية، وكان دائما يتنقل من مطعم لآخر للبحث عن أجر أعلى.

 

وأشار "سامى" ان شقيقه كان دائما يشتكى له من أن زوجته لا تهتم بنظافة المنزل وكانت سيدة مهملة فى نفسها وكان شقيقه يكرهها بسبب عدم نظافتها وعدم إهتمامها بحياتها أو أولادها أو منزلها.

 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا