الارشيف / الحوادث / بوابة الشروق

تجديد حبس والد «طفلة الإسكندرية» وزوجته لاتهامهما بتعذيبها 15 يوما

قررت محكمة جنح مستأنف الدخيلة في الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفى المنشاوي، اليوم الاثنين، تجديد حبس والد طفلة تدعى «يُسر.م.ج» بالغة من العمر 15 عامًا، وزوجته «نعمة.م.ح»، لمدة 15 يومًا إضافيًا على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهما بتعذيبها واحتجازها وتعريض حياتها للخطر.

وكانت النيابة قررت عرض الطفلة على الطب الشرعي، وأمرت بسرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة، وذلك في القضية التي تحرر بها محضرًا حمل رقم 1458 لسنة 2019 قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية.

وتلقت النيابة تقريرًا طبيًا صادرًا من مستشفى رأس التين العام، بحالة الطفلة، يُظهر إصابتها بـ«سحجات في الرقبة، وجروح متعددة بالساعدين والساقين، وأخرى متعفنة بالساق والقدم اليسرى، وكدمات متعددة في الظهر والجسم».

وجاء بالتحقيقات أن والدة الطفلة متوفاة منذ عامين، وتعيش مع زوجة والدها، حيث جرت عملية الاعتداء عليها وحدها دون أشقائها؛ لإبدائها رأيها بعدم حبها لزوجة والدها، فيما تبادل الطرفان الاتهامات في التحقيقات وحمل كل منهما الأخر مسئولية تعذيبها، إذ أقر الأب أن زوجته هي من احتجزت نجلته وعذبتها، فيما اتهمته الزوجة بأنه هو من قيدها واعتدى عليها بالضرب ثم احتجزها في المنزل.

وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، تلقى إخطارًا؛ يفيد وصول

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا