الارشيف / الحوادث / الفجر

"سرقوا بضاعته".. صاحب محجر يطلق النيران على عصابة ويقتل 2 من عناصرها بالجيزة #ضجة_الاخباري

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير للقطاع، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالجيزة من تحديد وضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مواد البناء من المشروعات الكائنة بالمجتمعات العمرانية الجديدة مما أدى إلى مصرع وإصابة أربعة من أفراد التشكيل.

وتبلغ لأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن العام، بقيام مجهولين يستقلون سيارة نقل بيضاء اللون بإطلاق أعيرة نارية تجاه عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مواد البناء من المشروعات الكائنة بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك حال تواجدهم داخل سيارة ملاكي بمدق جبلي جانبي خلف طريق الواحات ( بالكيلو 50 ) بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مما أدى إلى وفاة اثنين وإصابة إثنين آخرين بأعيرة نارية من عناصر التشكيل العصابي، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عناصر التشكيل العصابي المشار إليه واعترافهم بنشاطهم الإجرامي.

وأسفرت الجهود عن تحديد السيارة النقل المستخدمة في إطلاق الأعيرة النارية والتي كان يستقلها كل من: ""صابر . ع . ف- سن32 - صاحب محجر - ومقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة ( له معلومات جنائية مسجلة )، و"شريف . ع . ع" - سن35 - سائق - ومقيم بالفيوم. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،

تابع الخبر في المصدر ..