الارشيف / الحوادث / الوطن

الوطن | حوادث | «يا تدفع يا تتفضح».. تفاصيل ابتزاز معلمة لغة عربية لشاب خليجي

"جهز 100 ألف جنيه بدل ما أفضحك على فيسبوك وانشر كل الفيديوهات الجنسية بتاعتك"، مضمون رسالة هاتفية وردت عبر حساب شاب خليجي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أسرع الشاب في التفاعل مع تلك الرسالة وطلب من صاحبها أن يمهله يومين حتى يتمكن من تجهيز المبلغ المطلوب.

أسرع الشاب الذي يعمل في جهة حكومية ويحمل جنسية دولة خليجية إلى الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، وقدم بلاغًا بمضمون تلك الرسالة، وبدأ التجاوب مع صاحب الرسالة وتمكنت المباحث من معرفة مكانه، وكانت المفاجأة أن من يرسل تلك الرسائل فتاة وتعمل معلمة في إحدى مدارس حلوان وعقب تقنين الإجراءات تمكنت المباحث من القبض عليها.

قررت نيابة حلوان حبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة الابتزاز وأثبتت التحريات صحة الواقعة، بينما أنكرت المتهمة ما نسب إليها من تهم في تحقيقات النيابة وادعت بأن البلاغ كيدي من جانب هذا الشاب الذي حاول استدراجها عن طريق محادثات على "فيس بوك" لكنها كانت ترفض التجاوب معه.

تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، بلاغا من موظف بجهة حكومية يحمل جنسية دولة عربية يدعى "ع. ج" (38 سنة)، بتعرضه للابتزاز عبر "فيس بوك"، وأن المتهم يرسل له مقاطع فيديو جنسية له كانت على هاتفه الشخصي الذي فقده قبل أيام من واقعة الابتزاز، وبإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة تبين أن المتهمة تدعى "ع. ع"، (40 سنة - مدرسة لغة عربية، ومقيمة في حلوان).

قد تقرأ أيضا