الارشيف / الحوادث / الوطن

الوطن | حوادث | «بطل يا ابني اللي بتشربه ده».. «سمير» تخلص من والده بسبب «الأستروكس»

"الأوستروكس" كان الدافع الرئيسي في قتل موظف بالمعاش على يد ابنه، حسب تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

"يا ابني بطل الهباب اللي بتشربه ده"، قالها الأب "علي. م"، (66 سنة) لنجله "سمير" عندما شاهده غير متزن في أثناء جلوسهما داخل منزل الأسرة في الحي السويسري بمدينة نصر، عندها ثار الابن وانهال علي والده بالسباب والشتائم وأسرع إلي المطبخ وأمسك السكين وذبح والده أمام شقيقه الأصغر الذي أبلغ الشرطة بالحادث، وألقي القبض علي المتهم أثناء وقوفه أمام المنزل.

"مش مصدق لحد دلوقتي إني قتلت أبويا، مش فاكر حاجة من اللي حصل وقت الجريمة عشان كنت شارب استروكس، ومعرفتش إن أبويا مات إلا بعد ما شوفت الدم علي الأرض" بهذه الكلمات اعترف المتهم أمام في محضر الشرطة وتحقيقات نيابة مدينة نصر.

تلقى العميد خالد يونس مأمو مدينة نصر أول بلاغًا بالعثور على جثة داخل شقة بالحي السويسري بالحي العاشر، وانتقل رجال البحث الجنائي بقيادة المقدم حسام نصر رئيس مباحث القسم، وبينت المعاينة أن الجثة لعاطل به آثار ذبح بالرقبة وأنه مريض نفسيًا ودائم التشاجر مع نجله، وتبين أن المتهم عاطل في العقد الثاني من عمره، وأنه دائم تعاطي "الاستروكس" ما يجعله في حالة فقدان للوعي.

قد تقرأ أيضا