الارشيف / الحوادث / الفجر

إحالة المتهمين بسحل شاب بالجيزة: هتكوا عرضه وجردوه من ملابسه وكشفوا عورته #ضجة_الاخباري

تواصل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في عابدين، نظر أولى جلسات محاكمة 11 متهما بتهمة سحل الشاب "زين العابدين. ز" 32 سنة، وقتله بشوارع بولاق الدكرور.

وبدأت الجلسة بتلاوة أمر الإحالة، حيث قالت النيابة أنه في يوم ١٩ أبريل الماضي في بمحافظة الجيزة قام المتهمين بالتعرض للمجني عليه زين العابدين علي.

وأضاف أمر الإحالة أنهم أطلقوا النيران وكان من شأن ذلك القاء الرعب وتعريض حياة المواطنين للخطر.

قتلوا زين العابدين عمدًا وعزمهم على الخلاص منه متجهين لمقر إقامته، وما أن ظفروا به حتى أزهقوا روحه وأودوا بحياته.

واقترنت تلك الجناية بهتك عرض المجني عليه بالأسلحة البيضاء وتجريده من ملابسه وكشف عورته، وحازوا أسلحة نارية عبارة عن فرد خرطوش وأعيرة نارية.

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمرت بإحالة 11 متهمًا بينهم 7 محبوسين و4 هاربين، في واقعة سحل الشاب "زين العابدين. ز" 32 سنة، وقتله بشوارع بولاق الدكرور، إلى محكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمتهم فيما هو منسوب اتهامات.

وأستندت النيابة في إعداد مذكرة الإحالة إلى اعترافات المتهمين في التحقيقات، وتحريات المباحث حول الواقعة، فضلاً عن تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الضحية، والذى أثبت تعرضه للضرب والتعذيب مما أسفر عن وفاته، وحدد بشكل مفصل طبيعة الإصابات التي لحقت به، والتى أدت لوفاته، كما أستندت إلى أقوال ضابط الواقعة مجرى التحريات، ونتائج تفريغ الكاميرات المنتشرة بمحيط الحادث.

يذكر أن التحقيقات كشفت أن المتهمين في الواقعة والبالغ عددهم 11 اعتدوا على شاب

تابع الخبر في المصدر ..