الارشيف / الحوادث / اليوم السابع

إحالة خادمة قتلت مخدومتها "صافيناز" لسرقتها فى مدينة نصر للجنايات

أمرت نيابة أول مدينة نصر، بإحالة خادمة لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل مخدومتها باستخدام مفتاح أنبوبة غاز.

وتعود أحداث الواقعة، بعدما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة مواطنة مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث، وتبين أن الجثة لـ"صافيناز.خ.أ" مقيمة بالعقار سكنها، وتبين أنها مصابة بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، ما أدى لوفاتها، وتبين وجود بعثرة فى محتويات الشقة.

وبسؤال شقيقها، قرر أنه لدى توجهه لزيارتها اكتشف مقتلها، مضيفا أنها كانت تقيم بمفردها، فى الشقة، وعلى الفور أسرع بإبلاغ الشرطة عن الواقعة.

وعلى الفور، وجه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الحادث، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "إيمان.م.م" 35 سنة، خادمة طرف المجنى عليها، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، فتم استهدافها وضبطها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وأضافت أنه نظراً لعلمها بثراء المجنى عليها ولكونها تقيم بمفردها اختمرت فى ذهنها فكرة قتلها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وأشارت إلى أنها توجهت لمسكنها، حيث سمحت لها بالدخول، وأخبرتها بأنها مرهقة وترغب فى الاسترخاء، فقامت بإحضار مفتاح أنبوبة الغاز وتعدت عليها بالضرب عدة مرات على رأسها وقامت بقطع شرايين يدها محدثة ما بها من إصابات والتى أودت بحياتها .

وأضافت المتهمة أنها استولت على ما بحوزتها من مبالغ مالية ومشغولات

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا