الارشيف / الحوادث / بوابة أخبار اليوم

الأمن العام يضبط مرتكبي واقعة قتل مهندس بأسيوط

 تلقى قسم شرطة أول أسيوط بلاغا من "عاطف. ب. ع"  مُقيم بدائرة القسم، بغياب نجله "عمرو" مهندس بشركة مصاعد خاصة مُقيم دائرة القسم.

على الفور؛ تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، فقد تبين لفريق البحث أنه تم صرف مبلغ مالى 10 آلاف جنيه من الفيزا كارد الخاصة بالمجني عليه في وقت معاصر، للغياب من إحدى ماكينات صرف أحد البنوك بدائرة، وأن وراء غياب المجني عليه "شحاته ع. ش"، فني مصاعد، و"محمود ح. م" فني بإحدى الكليات مقيمان بدائرة القسم؛ وذلك لوجود خلافات بين الأول والمتغيب لسابقة قيام المتغيب بفصله من الشركة على خلفية واقعة سرقة.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول طبنجة و20 طلقة لذات العيار، ومسدس صوت 13 طلقة لذات العيار، ورخصة تسيير، ومفتاح سيارة، وفيزا كارد خاصين بالمتغيب .

وبمواجهتهما؛ أقرا باتفاقهما على استدارج المتغيب إلى شقة المتهم الثاني لإجباره على توقيع إيصالات أمانة لذات الخلافات، وعقب وصولهم حدثت مشادة بينهم فقاما بالتعدي عليه بمؤخرة الطبنجة على رأسه مما أدى إلى وفاته، ثم قاما بنقل الجثة بواسطة سيارة المجنى عليه "ملاكي أسيوط" وتخلصا من الجثة بإلقائها من أعلى كوبري الواسطى بنهرالنيل.

وعقب ذلك قاما بصرف المبلغ المالي المُشار إليه، وترك السيارة بأحد الشوارع الجانبية، وأرشدا عن سيارة المجني عليه وبها آثار دماء ومبلغ 3200 جنيه من ضمن المبلغ المستولى عليه.