الارشيف / الحوادث / الفجر

كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري إثر انقلاب سيارة محملة بالمخللات #ضجة_الاخباري

ظهرت کثافات مرورية أعلى الطريق الدائري، إثر انقلاب سيارة محملة بالمخللات، وتم الدفع برجال المرور لسحب الكثافات المرورية. 

وتلقت الإدارة العامة للمرور بلاغا بانقلاب سيارة محملة بالمخللات علي الطريق الدائري المتجه من صفط اللبن إلى وصلة المريوطية، وظهور کثافات مرورية في الطريق المتجه من العين السخنه إلى الاتوستراد، ثم إلى المنيب.

وظهور كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري المتجه من نفق السلام إلى المرج، وتم الدفع برجال المرور لرفع الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

"ألم في الظهر" و"طلقة بدون صوت".. مصدر يكشف مفاجآت حول مقتل سيدة أطفيح

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن ربة المنزل التي لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري على يد مجهول بمركز أطفيح، كانت تقف صحبة شقيقها بالأرض الزراعية الخاصة بهما، وحال وقوفهما أخبرته بأنها تشعر بألم بظهرها، ثم سقطت أرضا مغشية على وجهها، وتبين وفاتها، ولدى فحصه لشقيقته وجد دماء بظهرها، وتبين إصابتها بطلق ناري. 

وأوضح المصدر ذاته، لبوابة الفجر، أن شقيق المجني عليها، قال خلال التحقيقات إنه لم يسمع أية أصوات لسلاح ناري حال إصابة شقيقته، مرجحا أنه تم إطلاق العيار الناري من مسافة بعيدة، أو أن المتهم استخدم كاتم للصوت حال إطلاقه العيار الناري.

وأشار، أن المجني عليها مصابة بطلق ناري من سلاح ناري وليس فرد خرطوش، موضحًا أنه كان يوجد خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليها وعائلة أخرى منذ عدة سنوات، وأن أحد أفراد العائلة الأخرى قتل شخصا من عائلتها، وفر هاربا، ولم يعود المركز مرة أخرى منذ وقتها.

ويكثف رجال مباحث الجيزة، جهودهم لكشف غموض مقتل ربة منزل، بسلاح ناري على يد مجهول، حال تواجدها بقطعة أرض زراعية صحبة شقيقها، بمركز أطفيح. 

وكان ورد اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي العميد خالد كامل مأمور مركز شرطة أطفيح، بلاغا مفاده مصرع ربة منزل إثر

تابع الخبر في المصدر ..