الارشيف / الحوادث / الفجر

النيابة تأمر بحبس عاطل لحيازة حشيش بعين شمس #ضجة_الاخباري

قررت نيابة عين شمس الجزئية، حبس عاطل 4 ايام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الحشيش، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة. 

وكانت قسم شرطة عين شمس تمكن من ضبط «أحمد. م» 28 سنة، عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراما، مبلغ مالي قدره 1035 جنية، سلاح أبيض، ميزان حساس.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

المتهمين بقتل سائق التاكسي بالشروق: حاول مقاومتنا فقتلناه واستولينا على هاتفه و٤٠٠ جنيه

استمعت نيابة الشروق وبدر، لأقوال المتهمين بقتل سائق تاكسي لسرقته، بالطريق الصحراوي وطلبت مزيدا من تحريات المباحث عن سوابقهما وتاريخهما الإجرامي كما قررت حبسهما وثالث على ذمة التحقيق.

واعترف المتهمان، بقتل المجني عليه بغرض السرقة وتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات بأسلوب الخطف والتهديد تحت وطأة الأسلحة التي يحوزانها.

ونجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عناصر التشكيل العصابي الذي تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه، وقتل سائق بمنطقة الشروق وسرقة سيارته الأجرة.

وبدأت القضية بتلقي قسم شرطة الشروق بلاغا بالعثور على جثة "سائق" يبلغ من العمر 58 سنة.

وبعد معاينة النيابة ونقل الجثة إلى المشرحة وتحرير المحضر اللازم تشكل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة كلٍ من، "عرفة.غ "28 سنة نجار ومحكوم عليه بالحبس شهرين في قضيتي تبديد و"عبد السلام.ج" 25 سنة عاطل ومحكوم عليه بالحبس 5 شهور في 3 قضايا "سرقة، وتبديد".

وعقب تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في القبض على المتهم الأول وبالتنسيق وإدارة البحث الجنائي في مديرية أمن بنى سويف ، ضبطوا المتهم الثاني وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن "المطواة" المستخدمة في الحادث.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا بأنهما استقلا معه وطلبا توصيلهما إلى مدينة الفيوم، ولدى وصولهما لمكان العثور على جثته حاولا سرقته بالإكراه وما إن قاومهما حتى تعديا عليه فأوديا بحياته واستوليا على السيارة وهربا، وأرشد الثاني عن مكان السيارة بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة.