الارشيف / الحوادث / الفجر

ضبط متهمين بسرقة السيارات بالإكراه ومساومة أصحابها في الفيوم وأسيوط #ضجة_الاخباري

سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، اثنين من أخطر العناصر الاجرامية تخصصا في سرقة السيارات والمواطنين بالإكراه بالفيوم وأسيوط.

 

وأكدت معلومات وتحريات مباحث مركز شرطة إطسا بالفيوم، قيام 3 عاطلين (أحدهم محبوس احتياطيًا على ذمة قضية سرقة بالإكراه بمركز شرطة سمسطا ببني سويف والآخران لهما معلومات جنائية)؛ بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة السيارات بالإكراه، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية مُتخذين من الطرق الفرعية للطريق الصحراوى الغربي مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط أحدهم، وبحوزته (بندقية آلية و8 طلقات لذات العيار ).

 

وبمواجهته اعترف باشتراكه مع العاطل المحبوس والهارب في ارتكاب حادثين سرقة سيارتين "تم العثور عليهما" والهواتف المحمولة الخاصة بمالكيها بالإكراه بدائرة مركز إطسا، وأرشد عن هواتف المجني عليهما.

 

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

القبض على عاطل وبحوزته كيلو حشيش و250 جرام هيروين بعين شمس

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في القبض على عاطل وبحوزته كيلو حشيش و250 جرام هيروين بعين شمس.

 

وتمكنت مباحث قسم شرطة عين شمس، من ضبط "أحمد. م"، 28 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراما، مبلغ مالي قدره 1035 جنيها، سلاح أبيض، وميزان حساس.

 

 وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

القبض على مقاولين هاربين من تنفيذ 68حكما و14 مليون جنيه غرامات بالقاهرة

 

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على مقاولين مطلوب التنفيذ عليهما في 68 حكما قضائيا في قضايا مبانٍ وكهرباء بغرامات مستحقة تجاوزت الـ14 مليون جنيه.

     

وتعود البداية عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط

تابع الخبر في المصدر ..