الارشيف / الحوادث / الفجر

"جبروت امراة".. حبس ربة منزل لإشعالها النار في زوجها بسبب مصروف المنزل #ضجة_الاخباري

أمرت نيابة الأميرية، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بإشعالها النيران في جسد زوجها، بسبب خلافات على مصروف المنزل.

وتلقى قسم شرطة الأميرية إخطارا من المستشفى، بوصول نقاش "ع. م.د"، مصابا بحروق من الدرجة الثانية وحالته خطرة، وعلى الفور أمر المقدم أحمد فوزى، رئيس مباحث القسم، بالانتقال والفحص لبيان صحة الواقعة.

وبتكثيف التحريات تبين بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته تطورت إلى قيام الزوجة ربة منزل تدعى "م.ا" 32 سنة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها. 

واعترفت الزوجه في التحقيقات: "أنتقمت منه بسبب الخلافات الكثيرة على مصروف المنزل، فقمت بإحضار جركن بنزين وقمت بسكبه على جسده وأشعلت به النار". 

حبس حداد لقتله ابنة شقيقته بروض الفرج

وكانت أمرت نيابة وسط بحبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل ابنة شقيقته بروض الفرج.

واعترف المتهم أمام النيابة أن المجني عليها اعتادت الهروب من المنزل وكانت لا تستمع لكلام أحد مما جعل الجيران والناس في المنطقة يتكلمون عن سمعتها السيئة.

وأضاف المتهم أنها تعودت دائما الإقامة في الشارع وأنه نصحها مرات عديدة ولكنها كانت لا تستمع إليه.

واستكمل المتهم: "يوم الحادث كان تتواجد في ميدان رمسيس وطلبت مني الرجوع للبيت فوافقت وطلبت مقابلتها بمنطقة كورنيش النيل أسفل كوبري بولاق أبو العلا وقمت بطعنها عدة طعنات في الرقبة وتخلصت منها".

وتعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق أبو العلا بمديرية أمن القاهرة بلاغ من الأهالي بمقتل إحدى الفتيات إثر تعدي أحد الأشخاص عليها بسلاح أبيض أسفل كوبري الصنايع بدائرة القسم، وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى "إسراء.ك.ت

تابع الخبر في المصدر ..