الارشيف / الحوادث / الفجر

مقتل ربة منزل بـ"طلقة مجهولة" في أطفيح.. وفريق بحث لكشف غموض الجريمة #ضجة_الاخباري

يكثف رجال مباحث الجيزة، جهودهم لكشف غموض مقتل ربة منزل، بسلاح ناري على يد مجهول، حال تواجدها بقطعة أرض زراعية صحبة شقيقها، بمركز أطفيح.

وكان ورد اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي العميد خالد كامل مأمور مركز شرطة أطفيح، بلاغا مفاده مصرع ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري على يد مجهول، حال تواجدها بقطعة أرض زراعية صحبة شقيقها، بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم تامر عبدالعزيز وكيل فرقة شرق الجيزة، والرائد أحمد يسري رئيس مباحث المركز، وعثر على جثة "نجلاء.س.ع"، 40 سنة، ومصابة بطلق ناري بالظهر، وتبين أن زوج المجني عليها متوفى، ولديها أولاد، وتم التحفظ على الجثة تحث تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبها. 


بعد دقائق من ولادتها.. خطف طفلة من مستشفى أم المصريين.. وأمن الجيزة يفك "الطلاسم"

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، في كشف غموض خطف طفلة رضيعة عقب دقائق من ولادتها داخل مستشفي أم المصريين، وتمكنت قوة أمنية من إعادة الطفلة لوالديها والقبض على المتهمة بخطفها وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بتلقيه بلاغا من عامل مفاده بخطف طفلته الرضيعة عقب دقائق من ولادتها داخل مستشفي أم المصريين.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، تم التوصل إلى أن ربة منزل تدعي نورا ومقيمة بالكنيسة دائرة قسم

تابع الخبر في المصدر ..