الارشيف / الحوادث / بوابة أخبار اليوم

تجديد حبس عاطلين لاتهماها بقتل سيدة مسنة بطوخ

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ، تجديد حبس عاطل وسائق 15يوما على ذمه التحقيقات لقيامهم بسرقة وقتل والده صديقهما بمسكنها بقرية السفاينة بدائرة مركز طوخ.


كان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد تلقي إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بورود بلاغ من أهالي قرية السفاينة بدائرة المركز بالعثور علي جثة المدعوة «فريال.م» 72 عاما مقتولة بمنزلها الكائن بالقرية ووجود بعثرة في محتويات المنزل وسرقة محتويات المنزل .


وعلي الفور تحركت قوات الأمن بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحي راضي رئيس المباحث الجنائية.. وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ع. إ. وس. عاطلين، حيث أن الثاني صديق نجلها المسافر لإحدى دول الخليج واستغل إقامة المجني عليها بمفردها واتفق مع صديقه المتهم الثاني علي قتلها لسرقة مشغولاتها الذهبية.


واعترف المتهمان بأنهما عقب ذلك قاما بالبحث عن الذهب أو مال بالشقة ولم يجد، فقام بالاستيلاء على عدد من زجاجات البرفان وريسيفر تليفزيون وكاميرا، تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.جارى تحرير محضر بالواقعة وأحيلا المتهمين للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.