500 جنيه في السيارة.. آداب الجيزة تكشف آخر تقاليع الدعارة في 6 أكتوبر

موقع صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، في القبض علي 4 فتيات يستقطبن الرجال لممارسة الرذيلة داخل السيارات أو الشقق بمبالغ مالية تتراوح بين 300 و500 جنيه بحسب المكان المتفق عليه.

ورصدت معلومات العميد طارق حمزة مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، قيام عدد من الساقطات بالتوقف في شوارع رئيسية بمدينة أكتوبر لعرض أنفسهن علي راغبي المتعة الحرام بعرض المعلومات علي اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بإعداد الأكمنة اللازمة وإلقاء القبض علي المتهمات فور التأكد من صحة المعلومات.

أعدت مباحث آداب الجيزة القوة اللازمة لمراقبة الشوارع الواردة بالمعلومات وتبين توقف عدد من الفتيات في أماكن محددة لكل منهن وقيامهن بعرض أنفسهن علي الرجال راغبي المتعة الحرام مع الالتزام بـ "تسعيرة" بمبلغ يتراوح بين 300 و500 جنيه لممارسة الرذيلة داخل السيارة أو 1000 جنيه مقابل اصطحابها إلي شقة.

وبعد عدة أيام من الرصد والمراقبة ترأس المقدم أحمد صقر الضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة من إلقاء القبض علي 4 فتيات إحداهن سبق اتهامها في قضية دعارة، تم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

0 تعليق