الارشيف / الحوادث / بوابة أخبار اليوم

الأحد.. محاكمة سائق الفنان «محمد رمضان» في اتهامه بالقتل

 
تنظر محكمة الجنح بمحكمة جنوب الجيزة، غدا،  محاكمة سائق الفنان محمد رمضان، في اتهامه بحادث مروري، أسفر عن وفاة شخص سوداني الجنسية، وإصابة فتاتين مرافقتين له من أسرته، وزوجة الفنان رمضان.

حددت النيابة العامة بشمال الجيزة، جلسة 8 نوفمبر المقبل، لنظر أولي جلسات محاكمة سائق الفنان محمد رمضان، في اتهامه بحادث مروري، أسفر عن وفاة شخص سوداني الجنسية وإصابة فتاتين مرافقتين له من أسرته، وزوجة الفنان رمضان.
 

أحالت النيابة العامة بشمال الجيزة، في وقت سابق، سائق الفنان محمد رمضان، إلى المحاكمة العاجلة، أمام محكمة الجنح، في اتهامه بحادث مروري، أسفر عن وفاة شخص سوداني الجنسية وإصابة فتاتين مرافقتين له من أسرته، وزوجة الفنان رمضان.
 

وكلفت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، في وقت سابق، بالاستعلام عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان و٣ آخرين أصيبوا جميعهم في حادث مروري على الطريق الدائري، تمهيدًا لسؤالهم حول الواقعة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم كان يستقل سيارة ملاكي - قيادته، وبجواره زوجة الفنان محمد رمضان، وإحدى صديقاتها، واصطدم بسيارة أخرى، كان يستقلها السوداني والفتاتان.
الأحد.. نظر دعوى وقف قرار إلغاء تدريس المستوى الرفيع

تنظر محكمة القضاء الإدارى الدائرة السادسة  "تعليم"، غدا، الدعوى المقامة من عدد من أولياء الأمور، والتي يطالب فيها بوقف قرار وزير التعليم بإلغاء تدريس كتب مواد المستوى الرفيع بالمدارس التجريبي.


وذكرت الدعوى أن تلك القرار لم يستند إلى مبادئ تكافؤ الفرص التي نص عليها الدستور وبذلك يكون مخالف للقانون والدستور.