الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

الأمن العام يكشف حقيقة خطف صاحب مصنع بالإسكندرية (تفاصيل) ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام، حقيقة ادعاء خطف صاحب مصنع بلاستيك بالإسكندرية، تبين لفريق البحث الذي قاده وأشرف عليه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتغيب اختلق الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين، للابتزاز المُبلغ، وإجباره على التنازل عن القضية إدارى مركز أبوحمص «سرقة»، تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى ضباط قسم شرطة العامرية، بلاغا من عامل- 58 سنه- بغياب أبنه «ع»- 35سنه- صاحب مصنع بلاستيك«له معلومات جنائية،وأنه ورد اتصال هاتفى لأبن عم المتغيب من رقمين حددهما،أبلغه خلاله المتصل أن المتغيب برفقته لحين إنهاء خلافات مالية بينه وأخر يدعى «م. ع»- 30 سنه- شريك سابق للمتغيب بالمصنع وتم فض الشراكة بينهما.
وجه اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث، ضم مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بالاسكندرية، أسفرت جهوده إلى قيام المتغيب باختلاق الواقعة والاتفاق مع كلاً من «إ. ع»- 48 سنه- عاطل، و«م. ح»- 25 سنه- شريك بمصنع بلاستيك «شقيق المتغيب».
تمكن رجال المباحث من ضبطهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وذلك لإيهام والد المتغيب «المُبلغ» وأبن عمه بحدوثها وإبلاغهما بذلك على غير الحقيقة لابتزاز والدهم وإجباره على التنازل عن القضية إدارى مركز أبوحمص «سرقة».

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا