الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

ضبط عاطل متهم بسرقة 61 هاتف محمول من إحدى الشركات بالشرقية ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وضباط مباحث قسم ثان الزقازيق، عاطل متهم بسرقة مبلغ مالي وقدره 4000 جنيه و61 هاتف محمول من إحدى شركات تجارة وصيانة المحمول بدائرة القسم، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة المختصة للتحقيق.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغًا لقسم شرطة ثان الزقازيق، بسرقة أحدي شركات تجارة وصيانة المحمول بدائرة القسم .

تبين من تحريات المباحث الجنائية، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث ثان الزقازيق ومعاونيه، وإشراف العميد محمد شعراوى، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أن خزينة الشركة كانت تحتوى على مبلغ مالي يقدر بحوالي 4000 جنيه و61 هاتف محمول منها 21 هاتف جديد و40 جهاز مستعمل.

وعقب تقنين الإجراءات، توصلت تحريات المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «رضا. ص. خ» 35 عاما عاطل، مقيم البراجيل بمحافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والمسروقات بمحافظة الجيزة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا