الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

انهيار حائط مخزن كتب التربية والتعليم في بني سويف ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، بتشكيل لجنة لجرد محتويات مخزن للكتب خاص بإدارة بني سويف التعليمية، عقب انهيار جزئي لحائط المخزن، ونقل الكتب إلى مخزن آخر بديل لحين إعادة ترميم المبنى القديم.

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بسقوط جزء من حائط بمخزن الكتب الدراسية التابع لإدارة بني سويف التعليمية الكائن بشارع الديري، دون إصابات أو وفيات.

وبانتقال مأمور وضباط مباحث قسم شرطة بني سويف، إلى مكان البلاغ، تبين سقوط جزئي بمساحة 3 أمتار طول في 4 أمتار عرض من حائط مخزن الكتب الدراسية التابع لإدارة بني سويف التعليمية، وأن الحائط منشأ من الحجارة ومسقوف من الكمر الحديدي دون إصابات أو وفيات.

كما تبين سقوط كمية من الحجارة والرمال على الكتب الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية ابتداء من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي للمدارس الحكومية والخاصة.

كما تبين من التحريات أنه أثناء تواجد «أحمد. م. أ» 40 عاما، أمين مخازن بإدارة بني سويف التعليمية، أنه أثناء تواجده بالمخزن فوجئ بسقوط جزء من الحائط على الكتب الدراسية، نتيجة قِدم المبنى، ولا يتهم أحدا.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وكلف محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، بجرد محتويات المخزن ونقل الكتب إلى مكان آخر بديل خاص بمخازن الإدارة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا