الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

غرق طالب في النيل بدسوق: «انزلقت قدماه أثناء غسل رأسه بعد الحلاقة» ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي طالب مصرعه، السبت، غرقًا في النيل بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ أسفل الكوبري الحديدي القديم، بعدما انزلقت قدماه أثناء قيامه بغسل رأسه عقب حلق شعر رأسه.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بمصرع طالب غرقًا في نيل دسوق وانتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات عن أن «محمد.ص.ا.م»، ٢٥سنة، طالب من إحدى قري مركز الرحمانية البحيرة، وعقب نزوله إجازه توجه لأحد الحلاقين بمدينة دسوق التي تفصلها عن قريته فرع رشيد لحلاقة شعره برفقة بعض أصدقائه، حيث اعتاد حلاقة شعره لديه، وبعد الحلاقة جلس أسفل الكوبري الحديدي من ناحية مدينة دسوق المقام على فرع رشيد ليغسل رأسه ليتخلص من بقايا الشعر العالق بها عقب الحلاقة، إلا أن قدماه انزلقتا وسقط بالمياه وسحبته الأمواج ولقي مصرعه في الحال، واستغاث مرافقيه وتمكن رجال الإنقاذ النهري بدسوق من انتشال الجثة، وإيداعها بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا