الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

«مكافحة المخدرات» تواصل ضرباتها ضد التجار في القاهرة والمحافظات (تفاصيل) ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بالمديريات توجيه ضرباتها ضد مروجى المواد المخدرة، في إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية وتجار المواد المخدرة.

وقال، بيان عن الإدارة، إن هذه الجهود بمديريات أمن (الإسكندرية –البحيرة–الشرقية- القليوبية- الدقهلية- أسيوط)، بالاشتراك ع وقطاعي الأمن العام والأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، أسفرت عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة، عن ضبط أربعة من العناصر الإجرامية، سبق إتهام إثنين منهم في 21 قضية متنوعة من بينهم قضايا مواد مخدرة، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهم 20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام وكمية لمخدر الهيروين وزنت 180 جرام ومبلغ مالى و4 هواتف محمولة.

وفي دمنهور، بمحافظة البحيرة، ضبطت أجهزة الأمن 3 من العناصر الإجرامية، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم وبحوزتهم 150 جرام لمخدر الهيروين و900 قرص مخدر.

كما ضبطت أجهزة الأمن أحد العناصر الإجرامية، سبق اتهامه في قضية «مخدرات»، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين وزنت 350 جرام.

وفي المنصورة، ضُبط أربعة من العناصر الإجرامية، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم وبحوزتهم5 لفافات لمخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام و300 جرام لمخدر الحشيش.

وفي أسيوط، ضبط 3 من العناصر الإجرامية، سبق اتهامهم في 7 قضايا متنوعة من بينهم قضايا مواد مخدرة، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط وبحوزتهم 950 قرص مخدر.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال