الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

القبض على المتهمين بقتل «سائق توك توك» في سمنود ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية غموض العثور على جثة سائق توك توك في منية سمنود بالغربية، تبين أن وراء مقتله شابين، أحدهما له معلومات جنائية، وأنهما استدرجاه إلى منطقة العثور على جثته للاستيلاء على التوك توك، وأطلق أحدهما عيارا ناريا على رأس المجنى عليه فأرداه قتيلا، وسرقا المركبة وفرا هاربين، إلى أن ألقى القبض عليهما وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان مركز شرطة سمنود تلقى بلاغا بالعثور على جثة «أحمد.و»، 23 سنة، سائق توك توك، بأرض زراعية بقرية الناصرية، وبها جرح غائر في الرأس، وتبين من المعاينة اختفاء مركبته.

وتمكن فريق بحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، من ضبط «مسعد.أ»، 21 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 8 قضايا «سرقة ومخدرات وحيازة أسلحة»، و«محمد.خ»، 19 سنة، سائق توك توك.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجنى عليه، وأنهما في سبيل ذلك استدرجاه لقرية الناصرية، وتعاطوا سويا المخدرات «حشيش»، وأثناء ذلك غافله المتهم الأول وأطلق على رأسه عيارا ناريا من فرد خرطوش، محدثا إصابته التي أودت بحياته، وذلك خشية افتضاح أمرهما، واستوليا على التوك توك وفرا هاربين، بعدما استوليا على هاتفه المحمول، وبطاقته الشخصية. وأرشد المتهمان عن المسروقات والتوك توك، وبندقية آلية وبخزينتها 11 طلقة، وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، أخفياها في منطقة زراعية في قريتهما، واعترفا بحيازة الأسلحة بقصد الدفاع، وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا