الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

صفعة تقتل صاحبها.. ميكانيكي يطلق النار على «قهوجي» في كرداسة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صفع صاحب مقهى بمنطقة المعتمدية بكرداسة ميكانيكيا، الجمعة، بعدما رفض الأخير سداد ديونه، وتطور الأمر لنشوب مشاجرة بين الطرفين، حيث قام أهالى المنطقة بالفصل بينهما، ولكن الميكانيكى لم يتقبل الإهانة التي تعرض لها أمام أهل منطقته، فقرر الانتقام، وأطلق النار على صاحب المقهى فلقى مصرعه، وآخر كان ماراً بالصدفة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لقسم شرطة كرداسة، بوقوع مشاجرة بأحد المقاهى بمنطقة المعتمدية، أطرافها صاحب مقهى وميكانيكى واثنان من أصدقاء الأخير، وسقوط صاحب مقهى قتيلاً بطلق نارى نتيجة خلاف مالى مع آخر، وانتقل فريق المباحث إلى موقع الحادث.

وكشفت التحريات وفحص الجثة أن القتيل يدعى «سيد.ح.س»، 30 سنة، مالك المقهى محل الواقعة، وتوفى إثر إصابته بطلق نارى بالرقبة، على يد «كريم.ن.ص» 22 سنة، ميكانيكى، بالاشتراك مع «نبيل.ع.ط» 31 سنة، عاطل، و«حمدى. أ. س»، 27 عاماً، عاطل، لوجود خلافات مالية سابقة بين الطرفين.

وأوضحت التحريات أن المتهم الأول أطلق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته، أسفرت عن مقتل صاحب المقهى، و«عبدالعزيز. م»، 27 سنة، عامل، تصادف وجوده بالمكان.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، وضبط الثانى والثالث، وبحوزتهما 3 بنادق آلية، و22 طلقة من ذات العيار، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

قد تقرأ أيضا