المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

أفكار لتزيين طاولات الأعراس من "إنستغرام" 2019 منها استخدام الكريستال الحامل

القاهرة – لايف ستايل

حفل الزفاف هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق و حب كبيرين،. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها و طاولات الاعراس لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و لتسهيل المهمة عليك، إختارت لك "هي" مجموعة من الأفكار المميزة لتزيين طاولات الاعراس من انستغرام أهم مصممي حفلات الزفاف في العالم العربي، لجعل زفافك ذكرى لا تنسى.

منظما الحفلات و الاعراس Bianca Events و Olivier Dolz سيبهرناك بديكورات سنتربيس الكريستال للعرسان للذين يرغبون بعرس عالمي ملكي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة و الرقي، و التي تظهر جلياً في تزيين سنتربيس طاولات الاعراس بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل والتي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

اقرا ايضاً:

اختاري الثريَّات الفضة والكريستال في ديكورات المنازل السعودية المعاصرة

من جهة أخرى، لفتنا في الديكورات الساحرة من تنفيذ بول نصر فخامة سنتربيسات الورود و الزينة في وسط طاولات الاعراس بمختلف أشكالها و تصاميمها، و التي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، و إضفاء المزيد من الأجواء المهيبة و التميز.

كذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس صور افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام من تنظيم و جويل حسون  و Level By Toni Breiss اللذان سحرا الأنظار بالشموع و الورد الناعمة البسيطة التي تتناسب مع أي عروس حالمة كلاسيكية و ترغب بزفاف لا ينسى من الأذهان.

قد يهمك ايضاً: 

10 نصائح مميزة لتوفير نفقات زهور حفل الزفاف وتجهيز أفضلها

ثيمات أعراس ناعمة لحفل الزفاف مميز في صيف  2019

قد تقرأ أيضا