المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

جربي الأسطح الذهبية والنحاسية لديكور مطبخك

القاهرة - لايف ستايل

    المطبخ يعد ركناً هاماً في كل منزل. ففيه نقضي ساعات لإعداد الطعام ومثلها لغسل الصحون والتنظيف. لهذا نرغب دائماً في أن تكون ديكوراته مواكبه للموضة ومريحة. وفي الحقيقة لا يمكننا إنكار أن ديكورات المطابخ تتغير سريعاً، خاصة في العشر سنوات الأخيرة. فمثلاً كان الستانلس ستيل يسيطر بقوة على ديكورات المطابخ في فترة إلا أنه اختفى، وظهر بشكل محدود خلال عام 2017. وكان الأمر كذلك بالنسبة للنيكل والبرونز، فكانت معظم الديكورات تعتمد عليهم بشكل كبير حتى بدايات 2018. ولكن برأيك كيف ستكون ديكوارات المطابخ خلال الفترة المقبلة؟


    تابعنا الكثير من العرائس خلال هذه الفترة واللاتي يقمن بإعداد منازلهن، فلم نجد إنتشاراً واسعاً لتلك الصيحات القديمة. ولن نبالغ إذا قلنا أنها لم تعد متواجدة بالأسواق مثل السنوات الماضية. ولكن ظهرت بدائل لها لتكون هي الرائجة خلال الفترة المقبلة. وإليك ما وجدناه:اللون الذهبيأصبح اللون الذهبي مسيطراً بقوة على ديكوارت المطابخ. فيمكنك أن تجدي أحواض مطلية بهذا اللون وكذلك الصنابير.

كما أن الطاولة الخشبية التي اعتدنا على وجودها بالمطبخ، أصبحت تحوي لمسة من اللون الذهبي أيضاً.النحاسيأيضاً هناك اتجاهاً لعودة الأسطح النحاسية للساحة من جديد. ربما تجدين بمنزل جدتك هذه الصيحة متواجدة بقوة سواء كان بالمطبخ أو ببعض قطع الأثاث كالسرير النحاس.الأسود المطفيرغم أن الأسود المطفي ظهر في بداية عام 2018، إلا أنه لم ينجح في السيطرة بشكل كبير. وبعد مرور عدة أشهر وفي نهاية العام أصبح رائجاً بشكل ملحوظ. ويميل البعض لشراء الصنابير والأحواض المطلية بهذا اللون، كونه يعطي قدر عالي من الأناقة للمطباخ خاصة ذات المساحة الكبيرة.

قد يهمك ايضاً:

أروع ديكورات مطابخ باللون الذهبي لمزيد من التميُّز 

ديكورات مطابخ عصرية باستخدام الخشب مع اللون الأسود

    

 

قد تقرأ أيضا