المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

موضة الديكور الرخامي الأكثر رواجًا في 2020

القاهرة - لايف ستايل

تعد موضة الديكور الرخامي Marble Decor أحد الصيحات الرائجة بشكل كبير في عام 2020، والتي أصبحت اختيار الباحثين عن الديكور الراقي في منازلهم، فظهرت موضة الديكور الرخامي بأكثر من شكل وذلك كي تلبي ذوق وطريقة كل امرأة في اختيار ديكور منزلها حسب الطابع الملائم للبيت، وأكثر ما جعل الديكور الرخامي هو الاختيار الأفضل هو أن درجات الرخام محايدة أي باللون الأبيض أو الأسود أو البيج وملائم لأغلب ديكورات المنازل.

ظهرت بشكل كبير موضة ديكور المطابخ الرخامية لتصبح من الاختيارات الرائجة والتي سوف تستمر حتى 2020، فلفت انتباهي ظهورها مع المطابخ سواء على الأسطح التي تحيط بالأحواض أو على طاولة الطعام الموجودة بالمطبخ، كما برزت بأكثر من لون مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

تعودنا بشكل أكبر على ظهور ديكور الحمامات الرخامية بشكل أكبر ولكن ما هو ملفت أكثر للانتباه هو ظهور قطعة رخامية واحدة في الحمام مثل الحائط أو بحوض الاستحمام. كما تم تقديم الحمام الرخامي بالكامل والذي يمكن أن يمنح ديكور الحمام طابع كلاسيكي فريد من نوعه خاصة إن تم اختيار الديكور الرخامي باللون الأبيض أو الأسود.

أقرأ أيضًا:

ديكورات مطابخ مفتوحة على الصالون بتصاميم عصرية

تم تقديم موضة الديكور الرخامي مع العديد من قطع الأثاث المنزلي بداية من الطاولات صغيرة الحجم وحتى طاولة السفرة. كما لفت انتباهي أنه أصبح الرخام موجود بمختلف ديكورات المنزل -مثل ساعة الحائط التي تتميز بخلفية رخامية- فيمكنك اللجوء إليها لتجديد ديكور منزلك بطريقة بسيطة والحصول على مظهر مواكب لموضة 2020.

لم تقتصر موضة الديكور الرخامي على ديكور المنزل فقط بل أنها أصبحت موجودة ضمن أدوات المطبخ التقليدية، مثل الملاعق والأكواب والصحون والتي أيضًا تتميز بشكل رائع وغير تقليدي، وإن كنت تبحثين عن أشكال أدوات مطبخ مميزة فبالتأكيد ننصحك باختيارها.

قد يهمك ايضاً:

أروع ديكورات مطابخ باللون الذهبي لمزيد من التميُّز 

 

قد تقرأ أيضا