المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

تعرفي على تفاصيل أسبوع الفن الأول لفندق "دوسيت D2 كنز"في دبي

منذ افتتاحه في دبي، وفندق دوسيت D2 كنز مخلص للفنون في كل تفاصيله، لاسيما تلك الخاصة بفنّانين إماراتيين معاصرين، بداية من بهو استقباله الذي يزينه عمل تركيبي للفنانة الإماراتية زينب الهاشمي، المصمَّم من الحبال، والمستوحى من المراكب الشراعية الإماراتية الشهيرة.

واستغلالاً لموقعه المتميز في بارشا هايتس الذي يربط الفندق بأغلب المعالم الرئيسة في مدينة دبي، لقربه أنترنت مترو ستيشن، مثل دبي مارينا ومركز التجارة العالمي، وميديا سيتي، وحتى مطار دبي الدولي، فقد أعلن الفندق عن استغلال هذا الموقع المتميز في التقرّب لكافة سكان وزوار دبي الذين يشاركون الفندق ذا الاسم العريق في عالم الضيافة الشغف بالفنون.

فقد أعلن الفندق عن إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن الذي يستمر من 13 – 19 أكتوبر الجاري، والذي تقرر أن يكون فعالية فنية سنوية تجمع بين الفندق، وزواره من مختلف أرجاء دبي والعالم، ممن يجمع بينهم شغف حقيقي بالفنون.

اقرا ايضاً:

اجعلي من منزلك لوحة فنية من خلال رسم الجدران المستوحى من الطبيعة

ويهدف الفندق من إطلاق هذه المبادرة إلى ربط سكان دبي بمبادرات فنية محلية، تساعد على تنشيط المشهد الفني الإماراتي أكثر، وتشرك فيه كل شخص مهتم بالفن، ويرغب في اكتشاف مواهبه الفنية، مع الربط بين جمهور الناس من الهواة والمتذوقين، ومجموعة بارزة من الفنانين المحليين والأجانب المقيمين في دبي.

ويشارك في هذه المبادرة الفنية المتميزة مجموعة من ثمانية فنانين مشهورين في المشهد الفني الإماراتي هم: الفنانة الإماراتية فاطمة البدور - والفنانة السورية سنا المعرواي – والفنانة الفلسطينيةنور ملحم – والفنانة ماريا مون المقيمة في الإمارات والتي درست الفنون التشكيلية بمولدوفا – والفنانةمي مجدي من طرابلس والمقيمة في دبي– والفنانة الأسترالية ناتاشا غونراتنا.

وتشارك هذه المجموعة البارزة من الفنانين المعاصرين جمهور الحضور مهاراتهم الفنية الاستثنائية، من خلال عروض حية ومباشرة من البداية وحتى اكتمال العمل الفني، ما يتيح للجمهور التعرّف إلى عملية مولد عمل فني وتحوّله من مجرد فكرة أو شعور في خيال مبدعه، حتى يصير عملاً فنياً مرئياً من الجمهور.

كما يقدّم الأسبوع الفني الأول لفندق دوسيت D2 كنز، باقة متنوعة من ورش العمل الفنية العامة، التي تتيح لجمهور زواره اكتشاف الجانب الفني فيهم، وإطلاق العنان لمواهبهم، من خلال ورش عمل مخصصة لمختلف مجالات الفنون مثل رسم البورتريه، وفن الخط، والتصور الفوتوغرافي، ورسم الماندالا.

ويمكنك أيضاً الاستمتاعبوجبة شهية في مطعم Ostro الشهير في الفندق ذي الإطلالات المشرقة بالشمس، والحصول على لوحة شخصية يرسمها لكِ رسام كاريكاتور بطريقة حية ومباشرة أثناء استمتاعك بأطباق المطعم الشهية.

لا يفُتكِ حضور أحد أيام أسبوع الفن الأول في فندق دوسيت D2 كنز، وإطلاق العنان لمواهبك الفنية.

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل أبرز فعاليات "أسبوع دبي للتصميم" لتكوني مستعدة 

"إنتيريرز" تتألّق بإبداعات عالمية في معرض "داون تاون ديزاين" في أسبوع دبي للتصميم

قد تقرأ أيضا